Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 13 من 13

عيدالحب | الفلانتين 2013

هذا الموضوع : عيدالحب | الفلانتين 2013 داخل القسم الإسلامي والدينيالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : ‫الحب-لكن لمن-الشيخ نبيل العوضي‬‎ - YouTube أخواني وأخواتي المسلمين .. الموحدين بالله .. المؤمنين برسالة خير خلق الله . سيدنا ...

  1. #1

    الصورة الرمزية ~Bosy Des!gner~
    مشرف قسم الفوتوشوب

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    بلادالعجائب
    المشاركات
    1,105
    Thanks
    15
    Thanked 7 Times in 7 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    64

    Lightbulb عيدالحب | الفلانتين 2013







    ‫الحب-لكن لمن-الشيخ نبيل العوضي‬‎ - YouTube


    أخواني وأخواتي المسلمين .. الموحدين بالله .. المؤمنين برسالة خير خلق الله .سيدنا محمد من جعله الله هدى ورحمة للخلق أجمعين .
    صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً دائماً بدوام ملك الله .

    أخواني وأخواتي : لقد أقتربت منَّا مناسبة من أكبر المناسبات أنتشاراً بين شبابنا وفتياتنا .

    مناسبة يعظمها الكثير منهم ويجعل لها مكانة وقداسة في نفسه ، ولا يعلم أنها من المنكرات التي تُجلِب عليه غضب الله تعالى وسخط رسوله صلى الله عليه وسلم .

    هذه المناسبة هي !!!الفالنتين داي .

    وبصراحة لا أعلم حقاً هل يعرف شبابنا وبناتنا ما هو أصل هذه المناسبة وما معناها .. أم يحتفلون بها وهم يجهلون منبتها ومنبعها .

    وسواء هذا أو ذاك ( يعرفون أو لا يعرفون ) ففي كلتا الحالتين هي مصيبة ..

    فمن يعرف أصلها ومعناها ومع ذلك يحتفل بها .. فهي مصيبة أن يجر على نفسه ومن يحتفل معه غضب الله عز وجل عليهم .

    ومن لا يعرف فمصيبة أكبر .. لأنه وصل الحال بشبابنا أن يحتفلوا بمناسبات لا يعلمون عن أصلها شيئاً وربما تكون مناسبات كُفرية وهم أيضاً يحتفلون بها على جهالة منهم .

    أخواني وأخواتي : يا من أعزكم الله بالإسلام .. فلترفعوا شأنكم عالياً بإتِّباع الإسلام نهجاً وشرعاً وعقيدة .

    ومنذ هذه اللحظة فلتستفيقوا لمكانتكم العظيمة بين جميع البشر .. ولتبجِّلوها بإجتنابكم تلك المعاصي والموبقات بهذه الأحتفالات المُهلِكات .
    وأنشروا بين أخوانكم وأخواتكم كلماتنا التالية إليكم التي سنشرح لكم فيها مساوئ وأحكام هذه الأحتفالات من خلال الشرع .. وأيضاً بعض الكلمات التي تصدر من القلب إلى القلب لتخاطب نفوس شبابنا التي مازال يملأها الخير .
    لتُنفِّض عن قلوبهم غبار المعصية .. وتُفتح أعينهم على مساوئ البدع التي رواهم منها المجتمعات الوثنية الكُفرية .
    إليكم أحبتي في الله فهرس لمقالات الموضوع :
    - حقيقة عيد الحب(اصل الفلانتين) .
    - حكم الاحتفال
    -بتحبيه....؟
    - بتحبها....؟
    - الحب بين الوجوب والحرمة
    - من يستحق الحب

    - اهات المحبين الحقيقة
    - همسة أخيرة بيني وبينك . .
    - هدية قيّمة ( أسطوانة الحب الحقيقي ) .
    - مطويات دعوية للنشر .

    فلنبدأ بسم الله

    - حقيقة عيد الحب(اصل الفلانتين)

    تبدأ أحدث هذا العيد قبل ما يزيد على 1700 عام في وقت كانت الوثنية هي السائدة عند الرومان ،
    وكان الرومان يحتفلون في 14 فبراير بملكة آلهة الرومانيين جونو ، وكانت تتفسخ وتنحل أثناء احتفالهم بهذا العيد ،
    فتقوم الفتيات بكتابة أسمائهن في أوراق ثم يضعنها في زجاجات فارغة، ثم يأتي كل شاب فيختار بالقرعة اسم عشيقته ليحتفل بها في هذا العيد،
    واستمر الحال على ذلك حتى القرن الثالث الميلادي الذي كان يحكم الرومان فيه الإمبراطور كلاوديس الثاني ، والذي قام بعدة حملات حربية باءت بالهزيمة والفشل ،
    فأدرك أن سبب ذلك هو صعوبة جمع رجال الجيش بسبب ارتباطهم بزوجاتهم وعشيقاتهم ،
    مما حدا به إلى إصدار أمر يمنع القساوسة فيه أن يتموا للجنود عقود الزواج ،
    فاضطر القساوسة جميعهم للاستجابة لأمره إلا قسيساً كان يدعى : ( فالنتاين ) فقد أبى الانصياع لأمره ،
    وكان يتم عقود الزواج سراً ، لكن سرعان ما افتضح سره، وبان أمره، فتم اعتقاله وإدانته بمخالفة الإمبراطور وحُكِم عليه بالإعدام،
    وأثناء إقامته في السجن تعرف على ابنة السجان، والتي كانت تزوره متخفية، مصطحبة معها وردة حمراء لإهدائها له، فوقع في حبائل حبها وغرامها، وخرج عن تعاليم شريعته النصرانية التي تُحرِّم على القساوسة الزواج أو عقد العلاقات العاطفية،
    ثم إن الإمبراطور قد دعاه إلى عبادة آلهة الرومان مقـابل العفو عنه، ولكنه رفض ذلك وثبت على نصرانيته فنُفِذ فيه حكم الإعدام في يوم 14 فبراير عام 207م ،






    ومن ذلك التاريخ وإلى هذا اليوم والنصارى يحيون هذه الذكرى ويسمونها عيد الحب .


    حكم الأحتفال بــ عيد الحب

    الفتوى الأولى


    فتوى رقم ( 21203 ) وتاريخ 23/11/1420 هـ .

    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده … وبعد :
    فقد اطلعت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء على ما ورد إلى سماحة المفتي العام ، والمحال إلى اللجنة من الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء . وقد سأل المستفتي سؤالاً هذا نصه : ( يحتفل بعض الناس في اليوم الرابع عشر من شهر فبراير 14/2 من كل سنة ميلادية بيوم الحب (( فالنتين داي )) . (( day valentine )) . ويتهادون الورود الحمراء ويهنئون بعضهم وتقوم بعض المحلات بعمل إعلانات على بضائعها التي تخص هذا اليوم فما هو رأيكم في :

    أولاً : الاحتفال بهذا اليوم ؟
    ثانياً : الشراء من هذه المحلات في هذا اليوم ؟
    ثالثاً : بيع أصحاب المحلات ( غير المحتفلة ) لمن يحتفل ببعض ما يهدى في هذا اليوم ؟
    وجزاكم الله خيراً … ) .
    وبعد دراسة اللجنة للاستفتاء أجابت بأنه دلت الأدلة الصريحة من الكتاب والسنة – وعلى ذلك أجمع سلف الأمة – أن الأعياد في الإسلام اثنان فقط هما : عيد الفطر وعيد الأضحى وما عداهما من الأعياد سواء كانت متعلقة بشخصٍ أو جماعة أو حَدَثٍ أو أي معنى من المعاني فهي أعياد مبتدعة لا يجوز لأهل الإسلام فعلها ولا إقرارها ولا إظهار الفرح بها ولا الإعانة عليها بشيء لأن ذلك من تعدي حدود الله ومن يتعدى حدود الله فقد ظلم نفسه ، وإذا انضاف إلى العيد المخترع كونه من أعياد الكفار فهذا إثم إلى إثم لأن في ذلك تشبهاً بهم ونوع موالاة لهم وقد نهى الله سبحانه المؤمنين عن التشبه بهم وعن موالاتهم في كتابه العزيز وثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : (( من تشبه بقوم فهو منهم )) . وعيد الحب هو من جنس ما ذكر لأنه من الأعياد الوثنية النصرانية فلا يحل لمسلم يؤمن بالله واليوم الآخر أن يفعله أو أن يقره أو أن يهنئ بل الواجب تركه واجتنابه استجابة لله ورسوله وبعداً عن أسباب سخط الله وعقوبته ، كما يحرم على المسلم الإعانة على هذا العيد أو غيره من الأعياد المحرمة بأي شيء من أكلٍ أو شرب أو بيع أو شراء أو صناعة أو هدية أو مراسلة أو إعلان أو غير ذلك لأن ذلك كله من التعاون على الإثم والعدوان ومعصية الله والرسول والله جل وعلا يقول : (( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان واتقوا الله إن الله شديد العقاب )) .
    ويجب على المسلم الاعتصام بالكتاب والسنة في جميع أحواله لاسيما في أوقات الفتن وكثرة الفساد ، وعليه أن يكون فطناً حذراً من الوقوع في ضلالات المغضوب عليهم والضالين والفاسقين الذين لا يرجون لله وقاراً ولا يرفعون بالإسلام رأساً ، وعلى المسلم أن يلجأ إلى الله تعالى بطلب هدايته والثبات عليها فإنه لا هادي إلا الله ولا مثبت إلا هو سبحانه وبالله التوفيق . وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم ،،،،،،،،
    اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء





    الفتوى الثانية .

    وأفتى الشيخ محمد بن صالح العثيمين


    الاحتفال بعيد الحب لا يجوز لوجوه :
    الأول :أنه عيد بدعي لا أساس له في الشريعة .
    الثاني :أنه يدعو إلى العشق والغرام المحرم .

    الثالث: أنه يدعو إلي اشتغال القلب بمثل هذه الأمور التافهة المخالفة لهدي السلف الصالح رضي الله عنهم .
    فــلا يــحـل أن يحدث في هذا اليوم شيء من شعائر العيد سواء كان في المآكل أو المشارب أو الملابس أو التهادي أو غير ذلك وعلى المسلم أن يكون عزيز بدينه ولا يكون إمَّــعَــةً يتبع كل ناعق . أسأل الله تعالى أن يعيذ المسلمين من كل الفتن ما ظهر منها وما بطن وأن يتولانا بتوليه وتوفيقه .
    كتبه
    محمد بن صالح العثيمين
    في 5/11/1420هـ


    الفتوى الثالثة

    فتوىفضيلة الشيخ د عبد الحي يوسف
    • الأستاذ بقسم الثقافة الإسلامية بجامعة الخرطوم

    في حكم الأحتفال بعيد الحب .


    السؤال:
    ما رأي فضيلتكم في عيد الحب عيد القديس فالنتين، والذي يحتفل به في منتصف شهر فبراير من كل عام، ويتم فيه الاختلاط بين الشباب من الجنسين وتبادل كلمات الحب والهيام، ورسائل العشق والغرام، كما يتم تبادل الورود الحمراء والقلوب الحمراء؟




    الجواب:
    الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد.
    فهذا العيد المسمى عيد الحب هو من أعياد النصارى، بل هو أقذر أعيادهم حيث يتجهزون فيه لممارسة الفحشاء ، وارتكاب فاحشة الزنا ، ولبيان حكم الإسلام في هذا العيد أذكر بهذه الحقائق:
    1ـ أن العيد عنوان يميز كل أمة عن غيرها، وهو نابع من دينها وعقيدتها؛ وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم {إن لكل قوم عيداً، وإن عيدنا هذا اليوم} متفق عليه، فالمسلم الذي يحتفل بأعياد الكفار ويشاركهم فيها إنما ينادي على نفسه بتميع عقيدته وفساد تصوره وقلة اكتراثه بدينه.
    2ـ عن أنس رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قدم المدينة ولهم يومان يلعبون فيهما، فقال: {ما هذان اليومان؟} قالوا: كنا نلعب فيهما في الجاهلية. فقال النبي صلى الله عليه وسلم: {إن الله أبدلكم بهما خيراً منهما: يوم الأضحى يوم الفطر} رواه أبو داود والنسائي، فالنبي صلى الله عليه وسلم لم يقر أهل المدينة على احتفالهم بما عهدوه أيام جاهليتهم، بل ذكرهم بنعمة الله عليهم في عيدين عظيمين قد ارتبط كل منهما بعبادة عظيمة تقرب إلى الله تعالى، مع أننا نجزم أن أهل المدينة رضي الله عنهم ما كانوا يصنعون في ذينك اليومين شيئاً مما يصنعه هؤلاء الكفرة الفجرة في عيدهم هذا الذي سموه عيد الحب.
    3ـ أن ذلك من التشبه بهم حيث يهنئ بعضهم بعضاً في ذلك اليوم وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم {من تشبه بقوم فهو منهم} رواه أحمد وأبو داودـ ومعنى هذا الحديث هو تحذير المسلمين عن موافقة الكفار في كل ما اختصوا به، وقد كان عليه الصلاة والسلام يكره موافقة أهل الكتاب في كل أحوالهم حتى قالت اليهود: إن محمداً يريد أن لا يدع من أمرنا شيئاً إلا خالفنا فيه.
    4ـ أنه لم يكن من هدي النبي صلى الله عليه وسلم مشاركة غير المسلمين في عيدهم، ولا أصحابه رضي الله عنهم من بعده كذلك

    .
    5ـ ثم إن اقتران هذه المناسبة الكفرية بتلك الضلالات التي يمارسها أولئك الشهوانيون من اختلاط ومجون وفسق كافٍ في أن ينتهي أولو النهى عن مشاركتهم وقد قال الله عز وجل: (والذين لا يشهدون الزور وإذا مروا باللغو مروا كراما) وما رأيت من يحتفل بهذا العيد إلا بقية ممن يتبعون الشهوات ويبررون لأنفسهم كل حرام،و يقول قائل: إن هؤلاء الذين تسمونهم كفاراً يشاركوننا في أعيادنا ويحتفلون بها معنا فلمَ لا نشاركهم؟
    والجواب: أننا محكومون بالشرع لا بالأهواء وليست مشاركتهم لنا مبيحة مشاركتنا إياهم، ولو أنهم دخلوا مساجد المسلمين وصلوا صلاتهم أنكافئهم بدخولنا كنائسهم وأن نشاركهم صلاتهم؟ ولو أن النصراني عصى الله فسقى مسلماً خمراً أيحل للمسلم أن يسقيه الخمر؟ (ما لكم كيف تحكمون) إن الواجب على المسلم أن يعظم الأيام التي أمره الله بتعظيمها ويعرض عما سوى ذلك مما ابتدعه الكفار بجهلهم، ولا يغتر بكثرة الهالكين (وإن تطع أكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله) ، والله تعالى أعلم.



    يتبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــع



    -لازلت أشعر أن الآلآم رغم وجعها عند تفكيري فيكي تخجل من عقلي و ترحل لقلبي . . .
    فراقك صعب ولا يخففه الا ايماني بانك عند رب كريــــم
    ((رحمك الله وغفر ذنوبك وحرم جسدك عن النار و جعلك سيدة من سيدات الجنة
    ياأمى يااغلى الغاليين)) قولوا امــــين



  2. #2

    الصورة الرمزية ~Bosy Des!gner~
    مشرف قسم الفوتوشوب

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    بلادالعجائب
    المشاركات
    1,105
    Thanks
    15
    Thanked 7 Times in 7 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: عيدالحب|||الفلانتين .............2013.........||||||||)))....





    أخيتى الغاليه إذا وجدتى فى يوم من الأيام أن هناك شخصا ما دخل حياتك
    واذا تذكرتيه بينك وبين نفسك فأعلمى انه الحب يا أخيه أجل الحب
    افرحى كثيرا انك اصبحت مثل فتيات جنسك تحب فلان وفلان وفلان يحضر ويجئ ويأتى ويذهب ,, إلخ

    .

    ها هو قد وجدته

    وجدت ذلك الشخص الذي يشعرني بالحب

    بالحنان

    بالاهتمام

    بأهميتى, بأنوثتي

    من يسمعني الكلمات المعسولة

    التي طالما حلمت بها كل فتاة في مثل عمري هذا

    هذا هو من خفقت له دقات قلبي

    هذا هو من اشتاق اليه بكل وجداني

    من اشتقت لرؤيته, لسماع صوته

    لكل حركاته وسكناته بل واشتقت حتى للحظات صمته

    ذلك الشخص الذي يحتويني ويدري ما بداخلي

    حقا أحبه كثيرا جدا جدا

    حب لو توزع على الارض لكفى وزاد.






    لكن مهلا يا أخية ان هذا الحب سيتحول عذابا شديدا على قلبك
    هل تدرين كيف
    عندما يكون محبوبك مشغولا عنك بماذا تشعرين..؟
    عندما يكون هاتفه مغلق بماذا تشعرين ..؟
    عندما يقل لك اليوم جاءتنى سفرية مفاجئة وسأغيب يوم أو يومين فقط حبيبتى بماذا تشعرين ..؟

    عندما تحاولين الاتصال به ولا توجد شبكة فى الهاتف او لا يوجد رصيد .أخبرينى يا حبيبة بماذا تشعرين ..؟



    >> ابتسم من قلبك في عيد الحب <<



    الا تشعرين بانك منهارة دماغك شلت من التفكير لا تستطيعى الحوار مع اى حد
    تشعرى وكأن قلبك مقبووووووووووووض
    كيف لا يرد على هاتفى
    أوووووووووووف لا توجد شبكة عفوا
    أوووف أووف لا أريد أن ءأكل أتركونى وشأنى
    وعندما تجدين اسمه رن عليك واتصل بك
    وكأن اليوم فرح وعيد ويوم لا حزن بعده

    أليس كذلك


    هذه الصورة مصغرة إضغط هنا لعرضها بحجمها الطبيعي .


    مهلا مهلا مهلا اخيتى, غاليتي, طفلتي

    افيقي من هذا

    ولا تحزني من قولي طفلتي

    فالطفلة تتميز بالبراءة والصفاء والنقاء

    أعلم انك تحبين ذلك الشخص وبالتأكيد تخافين عليه

    طفلتي

    ارى فيكي الخير الكثير والقلب الصافي الصادق

    الملئ بالبراءة والطيبة

    ألم تفكري لحظات قليلة وتسألي نفسك؟؟

    اما تخافين؟؟

    اعلم الآن تدور في ذهنك هذه الاسئله ولم تفهمي؟؟

    أوضح لكي غاليتي بل طفلتي

    فإمنحيني سمعك وجوارحك

    يا فتاة الإسلام

    ألم تفكري لحظات قليلة وتسألي نفسك!!

    نعم ألم تفكري في هذا الشخص الذي تحبيه ولا تتحملي ان يصيبه مكروه

    ألست خائفة عليه

    تقولي الآن ومم أخاف ؟!!

    أما تخافي عليه من

    ان يشتعل عليه نارا في القبر

    ان تذل قدمه من على الصراط الى جهنم

    ان يتعذب في نار جهنم

    ان يكون في نار جهنم
    ..............


    صدقيني لو بتحبيه

    خافي عليه من كل ده

    ترضي تكوني انتي السبب في اشتعال قبره عليه نارا

    ترضي تكوني انتي السبب في ان تذل قدمه من على الصراط الى جهنم

    ترضي تكوني انتي السبب في ان يكون في نار جهنم

    ترضي تكوني انتي السبب في ان يتعذب في نار جهنم








    التعديل الأخير تم بواسطة waleed_ali ; 09 / 02 / 2013 الساعة 03 : 08 AM

  3. #3

    الصورة الرمزية ~Bosy Des!gner~
    مشرف قسم الفوتوشوب

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    بلادالعجائب
    المشاركات
    1,105
    Thanks
    15
    Thanked 7 Times in 7 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: عيدالحب|||الفلانتين .............2013.........||||||||)))....

    ركزي معايا كده حبيبتي

    (( إن الله تعالى يغار وغيرة الله ان تنتهك محارمه واعظم انتهاك لحرمات الله ان تعلق قلبك بغيره))

    الراوي: أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع

    ايوة ربنا بيغير على عباده بيغير اووووي كمان انك تعلقي قلبك بغيره سبحانه وتعالى

    اقولك حاجة كمان واتركك تفكري فيها

    (( من احب شئ سوى الله عذب به ولا بد))



    وقال تعالى ((وَلَا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ)) النساء:25

    يعني إيه دي كمان؟؟

    يعني مش مصاحبين, مش بيكلموا ولاد تحت مسمى الحب او الصحوبية

    لأ, دول محافظين على قلوبهم لأزواجهم فقط, لأن متعة الحرام ولذة الحرام مؤقته, اما لذة الطاعة دااائمة

    شوفي كده

    ((ان مشقة الطاعة تذهب ويبقى ثوابها وان لذة المعصية تذهب ويبقى عقابها))



    مسألتيش نفسك, ياترى انا ايه عند ربنا دلوقتي وانا بكلم الشاب ده؟؟
    يا ترى ربنا راضي عني ولا غضبان؟؟
    مسألتيش نفسك لو النبي صل الله عليه وسلم شافك وانتي معاه, هتقوليله ايه؟
    ده صاحبي يا رسول الله؟؟
    خدي بالك انتي كده بتخوني أهلك وبتخوني ربنا
    لما تكلمي شاب باليل بغرفتك وتحكمي غلق الغرفة
    وتتكلمي بصوت منخفض علشان محدش يسمعك
    ولما تخرجي معاه, انتى كدة كده بتخوني اهلك وبتخوني ربنا لأنه مطلع عليكي وشايفك

    اقولك حاجة كمان وفكري فيها برده

    "وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّـهِ عَظِيمٌ " النور:15

    أياكي تقولي دي حاجة بسيطة وكل البنات بيعملوا كدة

    إياكي وت**** الذنوب يا غاليتي







    تأملي قول الله

    " يَوْمَ تُبْلَى السَّرَ*ائِرُ* * فَمَا لَهُ مِن قُوَّةٍ وَلَا نَاصِرٍ*" الطارق 10:9

    تخيلي كده يوم القيامة

    لما تظهر الخفايا وما أسره الناس في أنفسهم, ويحسبون أن الله لا يعلمه
    تخيلي يوم يعرض كل ما بداخلك امام الله جل في علاه وامام الخلق؟؟
    لكي ان تتخيلي الموقف؟؟



    قال تعالى " قال الله " مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَ*قِيبٌ عَتِيدٌ " ق :18

    يعني كله متسجل

    أما تخافين حبيبتي, مش خايفة حبيبتي في الله, مش خايفة من الله

    وقفتك معاه, كلامك, خروجك, كل رنة, كل رساله .
    وياترا مين بيكتبها ويسجها في سجل أعمالكِ ؟ ملك الحسنات امملك السيئات .

    ولو ربنا ناظر ليكي نظرة غضب

    اتتحمليها غاليتي؟ كيف تتحمليها ؟

    يا الله و من منا يحتمل نظرة غضب من الله تعالى؟؟


    تخيلي كده معايا, كلامك معاه, رناتك, رسايلك, خروجك

    حتى الأرض اللي انتي واقفه عليها دي هتشهد عليكي ولا ليكي ؟؟

    ونحن اصلا جميعنا لن ندخل الجنة بأعمالنا, لكن سندخل الجنة برحمة الله لنا ولحالنا


    ................


    لسه بتقولي بتحبيه؟!!!

    لو بتحبيه خافي عليه

    لو بتحبيه سيبيه لله

    ولو خير ليكي ربنا هيجمعكوا على خير

    ولو شر ربنا هيصرفه عنك ويعوضك خيرا مما تركتي صدقيني


    • >>عيد الحب وأعياد المشركين / لـالشيخ : أبو إسحاق الحويني <<


    لسه بتقولي بتحبيه؟!!

    لو بتحبيه حبيه لله انتي كده سبب انه بتفتن في دينه
    والله يقول

    " إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِ*يقِ" البروج :10

    عارفه يعني ايه عذاب جهنم

    يعني شعرة شعرة في جسمكِ هتتحرق ويمسها عذاب نار جهنم

    انتي لا تتحملي نار من عود كبريت في الدنيا فكيف لك ان تتحملي نار جهنم

    ونار الاخرة فضلت عن نار الدنيا بسبعين؟؟؟ اتتحملين غاليتي؟؟

    >> إلي من ينتظر الحب <<

    اتركيه لله غاليتي

    عارفة ان ربنا وحشك اوووي ونفسك تقربي اووووي منه وتستشعري حب الله والانس بالله
    ياااه لو حب ربنا ملأ قلبك يا غالية, مش هتحتاجي لحب تاني
    هتقولي يكفيني حبك ياااربي يكفيني حبك ياااربي

    ...........

    اقتنعتى ولا لسة ؟؟
    دى خطوات عملية علشان تقدرى تسبيه لله ثم لله ثم لله

    *استعيني بالله وعليكي بالدعاء ان يطهر الله قلبك وان لا يجعل في قلبك احد غيره اخيتي

    *غيري رقم هاتفك وتخلصي من كل شئ يذكرك بهذا الشخص

    *اشغلي نفسك بالطاعة

    *ابحثي عن صحبة صالحة تعينك على الطاعة

    *شاركي بمنتديات اسلامية.

    .............

    صفقة

    تسبيه وتنجي من عذاب القبر!!

    تسيبيه ولا تقعي من على الصراط في نار جهنم!!

    تسيبيه وربنا يعوضك احسن منه!!

    تسيبيه ولا يشتعل عليكي قبرك!!

    تسيبيه وتفوزي بحب الله جل وعلا!!

    ...........

    ملحوظة

    اول اسبوع هتحسي انك معذبة

    تاني اسبوع هتحسي انك ندمانة

    ثالث اسبوع مع الدعاء والصحبة الصالحة وسماع المحاضرات الدينيه ستحزني عند تذكره

    وبالتدريج ستندمي على كل يوم جعلتيه جدار بينك وبين الله






    بتـــــــــحبها؟

    طيب ليه بتخلي حبك ليها سبب في غضب ربنا عليها وعليك ؟

    بتــــــــحبها ؟

    طيب ليه تخليها تشيل ذنوب مش تقدر عليها وانت كمان؟

    ليه تعلقها بيك بشاعر وكلام لايجوز بينكم وهي في الاخر مش هتكون ليك كمان وهتكون لحد تاني.
    ترضى لنفسك كدة؟؟؟؟

    هتقول
    انا بحبها بجد..
    مش بضحك عليها ..
    نفسي ارتبط بيها واتزوجها ..
    وتكون زوجتي على سنة الله ورسوله
    بس انا الان مش عندي الامكانيات اللي تساعدني ان اتقدملها واتزوجها


    وفي نفس الوقت مقدرش ابعد عنها ولا اعيش من غير حبها ووجودها في حياتي

  4. #4

    الصورة الرمزية ~Bosy Des!gner~
    مشرف قسم الفوتوشوب

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    بلادالعجائب
    المشاركات
    1,105
    Thanks
    15
    Thanked 7 Times in 7 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: عيدالحب|||الفلانتين .............2013.........||||||||)))....

    >>> عيد الحب ... للشيخ / مسعد أنور <<<




    هقولك
    فكر كويس كدة

    وتـــــــــــــذكر
    ماعند الله لاينال الا بطاعته
    ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه


    لأن اصرارك
    على علاقتك بيها وكلام الحب بينكم والخروج سوا
    انك مش بتطيع ربنا







    بتحبها اكتر ولا بتحب ربنا؟؟؟؟؟
    لو بتحب ربنا بجد هتسيبها عشان ترضيه
    هتسيبها لحد ماتكون زوجتك
    وبينكم حب يرضى عنه الله ورسوله


    لو بتحبها بجد سيبها
    والا تكون بتحب نفسك مش بتحبها
    بتحب تعيش قصة حب
    وتكلم بنت جميلة
    من ورا اهلها وتسمع منها وتنظر ليها
    ............................
    وكل دا
    لايجووووووووووووووووووووو ووز







    لو بتحبها سيبها ومش تكون سبب فتنة ليها
    " ان الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ............... "

    بتحبها مش تكون سبب في تعاستها
    لانها هتفضل تحبك ومتذكراك واي عريس يجيلها هترفضه لانها متعلقة بيك
    وبتفكر في كلامك وبتقارن بينك وبين اي حد يجيلها

    ليه ناسي
    ان كل كلمة بتقولها ليها مسجلة ليك في كتاب وهتتحاسب عليها
    " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد"

    ليه ناسي
    انه
    " كمـــــــــا تدين تدان "
    مش عارف ان اللي بتعمله معاها دا
    هيحصل مع
    اختك او مع من ستكون زوجتك في المستقبل

    ليه ناسي
    انه
    " من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه"

    اتركهــــــــــــــــــــ ـا
    وان كانت من نصيبك ومكتوبة لك زوجة ستكون باذن الله
    "سبحانه اذا قضى امرا فانما يقول له كن فيكون "

    ماشاء الله كان ومالم يشأ لم يكن

    وتأكد

    ان الطيبون للطيبات

    وان
    الحب بالفعل وليس بالكلام
    ان بتحبها بجد افعل الخير خاف عليها ابعد عنها ادعو الله عز وجل ان ييسر الامور
    وتكون زوجة لك ويكون حبكم بالحلال وفي طاعة الله

    كدة تنال رضا الله عز وجل
    وتأكد انه هيرزقك كل خييييييييييير







    بحبها وعايز أسيبها بس لو سبتها هبقى ظلمتها وهبقى أنانى ...




    بالعكس مين قال إنك لما تتركها لله تكون ظلمتها ؟!!






    هو مش الوزر عليك وعليها ؟







    يعني المكالمة الي بتتكلموها أنت بتاخد عليها سيئات وهي لأ ؟؟!!!


    طبعا أنتو الأتنين بتاخدوا سيئات

    طيب لما أنت تقطع العلاقة دي السيئات هتوقف عليك وعليها

    يبقى أنت كده ظلمتها ولا نفعتها ؟؟

    بالعكس بإصرارها على كلامكم كده بتظلمك

    وبتظلم نفسها بتعريضها لغضب ربنا

    والذنوب والسيئات عقوبتها مش في الأخرة بس لا في الدنيا قبل الأخرة

    يعني ممكن بسبب ذنب ربنا يعاقب العبد بمرض أو حادثة أو مصيبة في الدنيا

    فإستمراركم مع بعض بتظلموا بعض وبتعرضوا نفسكم لغضب ربنا في الدنيا والأخرة

    {الْأَخِلَّاءُ يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إِلَّا الْمُتَّقِينَ} [الزخرف : 67]

    عارف مين هو أكبر عدو ليك يوم القيامة ؟

    أكبر عدو ليك هو اللي انت كنت سبب في كثير من معاصيه

    وانت أكبر عدو ليه لأنه كان سبب في كثير من معاصيك.

    الأنانية إنه عاوز يستمتع بوقته حتى لو على حسابك !

    شوف الفيديو ده وانت تعرف مين الأناني




    فكر في ربنا

    يعني مين أغلى عندك ويهمك إنك متزعلهوش !!

    أنت لو قطعت علاقتك بيها يمكن تزعل لكن ربنا هيرضى

    ولو استمريت ممكن متزعلهاش لكن ربنا هيغضب عليكم

    أنت بقى هتختار إيه ؟؟؟؟؟؟؟

    وقبل ما تختار اسمع الحديث ده

    ((من أرضى الله بسخط الناس كفاه الله الناس ، ومن أسخط الله

    برضا الناس وكَّله الله إلى الناس)) صحيح البخاري

    ومن أرضى الله في سخط الناس رضي الله عنه وأرضى عنه

    من أسخطه في رضاه حتى يزينه ويزين قوله وعمله في عينه

    فاهم يعني حتى لو أخترت رضا الشخص ده على رضا ربنا

    ربنا هيسخط ويجعل الشخص ده يغضب عليك ويسيبك ...

    يبقى ليه ؟؟







    تفتكر أنت تقدر تاخد حاجة أو رزق ربنا مش كاتبه ؟!!

    أكيد لأ

    تفتكر ربنا ممكن يحرمك من رزق كاتبه ليك لإنك هتطيعه ؟!!

    أكيد مستحيل

    يعني لو هي نصيبك مش هتضيع منك لو سبتها

    ولو مش نصيبك مش هيبقى عمرها ليك

    حتى لو استمرت علاقتكم سنيييييين وسنييييين


    فأوعي تتراجع في قرارك لإن لو تراجعت وقتها لا تلوم إلا نفسك

  5. #5

    الصورة الرمزية ~Bosy Des!gner~
    مشرف قسم الفوتوشوب

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    بلادالعجائب
    المشاركات
    1,105
    Thanks
    15
    Thanked 7 Times in 7 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: عيدالحب|||الفلانتين .............2013.........||||||||)))....





    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    جاءت الشريعة بالنهي عن أبواب الشر والإثم ، وحرصت على سد كل ذريعة إلى فساد القلوب والعقول ، والعشق والحب والتعلق بين الجنسين من أعظم الأدواء وأخطر الآفات .
    يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله "مجموع الفتاوى" (10/129) :
    " والعشق مرض نفسانى ، وإذا قوي أثَّر فى البدن ، فصار مرضا فى الجسم : إما من أمراض الدماغ ، ولهذا قيل فيه هو مرض وسواسي ، وإما من أمراض البدن كالضعف والنحول ونحو ذلك "انتهى .
    ويقول رحمه الله "مجموع الفتاوى " (10/132) :
    " عشق الأجنبية فيه من الفساد ما لا يحصيه إلا رب العباد ، وهو من الأمراض التي تفسد دين صاحبها ، ثم قد تفسد عقله ثم جسمه " انتهى .

    ويكفي أن نعلم أن من مضار الحب والعشق للجنس الآخر ، أسر القلب وعبوديته لمحبوبه ، فالحب باب ذل ومسكنة ونصب ، وكفى بذلك مُنَفِّرًا من هذا المرض .
    والتعلق بالجنس الآخر لا يصيب قلبا ملأه حب الله تعالى ، إنما يصيب قلبا فارغا ضعيفا مستسلما فيتمكن منه ، فإذا قوي واشتد فقد يغلب على حب الله ويخرج بصاحبه إلى الشرك .
    ولهذا قيل : إن الهوى حركة قلب فارغ .
    فالقلب إذا فرغ من محبة الرحمن عز وجل وذكره ، والتنعم بمناجاته وكلامه سبحانه ، امتلأ بمحبة النساء ، والتعلق بالصور ، وسماع الغناء .

    طيب أُريد أن أتحدّث مع فتاة دون كلام فاحش


    >> قصة حب فى عيد الحب ( خطب الجمعة ).. للشيخ / أحمد جلال <<
    ما هو الحب المسموح به في الإسلام ؟ هل لي أن أكلم فتاتي بشكل خاص أو أكتب إليها وبدون تلميحات جنسية ؟ أم أنني أستطيع أن أقول لها إني أحبك ؟

    الحب الجائز هو ما يقع في القلب دون قصد وتعمد مخالفة محرّمة مثل النظر الغير مقصود . أما الكلام والكتابة للفتاة ، فإذا كان يترتب عليه الوقوع في الحرام ، أو يخاف أن يؤدي إليه فلا يجوز .

    وإن سلوك المسلم لطرق الفتنة هو السبب في وقوعه في حبائل الشيطان ، والشريعة الإسلاميَّة أغلقت بأحكامها العظيمة تلك الطرق وحذَّرت من سلوكها ، وحذّرت كذلك من اتباع خطوات الشيطان .

    ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ) وممكن الكلام ده يؤدى الى أمور لا يحمد عقباها




    واعلم أن الزنا ليس فقط في الفرج ، بل العين تزني ، والأذن تزني ، واليد تزني ، والرِّجل تزني ، كما ثبت ذلك عن النبي صلى الله عليه وسلم ، وكل ذلك تمهيد لزنا الفرْج ، فلا يغرنك الشيطان ، فإنه عدو لك يريد لك الشر والسوء ويأمرك بالفحشاء والمنكر .

    والمرأة ممنوعة من الخضوع بالقول مع من لا يحل لها ، كما قال سبحانه : ( فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَعْرُوفًا ) الأحزاب/32.

    والرجل يحرم عليه أن يتلذذ بكلام المرأة الأجنبية أو بصوتها .

    والزواج هو الدواء لهذا الداء

    قال الشيخ محمد بن صالح العثيمين :
    إذا قُدِّر أن يكون بين الرجل وبين امرأة من الناس محبَّة ، فإن أكبر ما يدفع الفتنة والفاحشة أن يتزوجها ؛ لأنه سوف يبقى قلبُه معلَّقاً بها إن لم يتزوجها ، وكذلك هي فربما تحصل الفتنة .

    و الإسلام لا يحرم الحب ولا يجرمه ، ولكنه يحرم الاعتداء على الحب بأي صورة من صور الاعتداءات السمعية، والبصرية، واللفظية، واللمسية ، والشمية غير المشروعة. ولذلك أسس الله سبحانه وتعالى البيوت على موجبات الحب من : المودة ، والرحمة واللباس والسكن ، قال تعالى : { وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ } [الروم : 21].

    وقد بين رسول الهدى: أن خير الرجال من أمته، ذلك الذي يحب أهله فيقول: [خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي] رواه الترمذي .

    والحب الشريف العفيف بين الزوجين يؤدي إلى التوافق النفسي ، الاجتماعي ، والحيوي والبدني ، ويزيل العقبات من طريق الحياة ، وهو يحتاج إلى رعاية دائمة ، ويحتاج إلى دراية علمية وشرعية حتى تستمر شجرته في النمو والازدهار وتثمر الحياة الزوجية السعيدة والاجتماعية المستقرة .

    والسؤال الآن من يستحق الحب ؟؟


  6. #6

    الصورة الرمزية ~Bosy Des!gner~
    مشرف قسم الفوتوشوب

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    بلادالعجائب
    المشاركات
    1,105
    Thanks
    15
    Thanked 7 Times in 7 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: عيدالحب|||الفلانتين .............2013.........||||||||)))....

    تذكروا أخواني وأخواتي
    الحب شعور ممتع .. يحتوي قلب الإنسان وعقله .. يبدل الحياة .. يبعث داخلك الدافع والأمل

    فإذا بادلك محبوبك نفس الشعور كان هذا الحب أجمل ما في حياتك أما إذا وقعت في حب من طرف واحد انقلب إلى شعور كريه بغيض لا يتمناه أو يسعى إليه أحد.

    ولكننا خُلقنا وفي قلبنا طاقة للحب إذا لم تخرج حرقتنا بنارها
    ومن يستحق هذا الحب أكثر من خالقه .

    إن من يستحق الحب هو ..... الله .

    >>
    الحب فى الله وليس عيد الحب <<

    أجمل ما في حب الله
    أنك تستطيع أن تحبه بكل طاقتك وأن تتقرب له ليل نهار فهو لن يمل منك ومن حبك كما يفعل البشر بل سيعطيك أضعاف حبك حبا، ولن يستغل إقبالك عليه ليأخذ منك بل سيعطيك أكثر بكثير مما تعطي أنت.

    أجمل ما في حب الله
    أنك تستطيع أن تكشف أمامه ضعفك (وهو أعلم به) وأن تطلب منه الملجأ والسند في كل وقت فهو لن يستغل ضعفك ولن يتخلى عنك.

    أجمل ما في حب الله
    أنك تجده معك في كل مكان وفي كل وقت وهو يعرف سرك وجهرك وقتما أردت أن تناجيه تجده هو السميع البصير، تناجيه بالساعات وهو يسمعك، ولو كنت بين الناس وعلت أصواتهم فصوت قلبك عند الله أعلى منهم.


    >> حكاية الفلانتين /للشيخ /محمود المصرى <<


    أجمل ما في حب الله
    أنك لا تحتاج أن تنقل له ما تفعله لتثبت له أنك تحبه فإذا ذكرته في نفسك أو في جمعٍ هو يسمعك وإذا فعلت شيئا لوجهه لا يراه أحد هو يراه سبحانه بل يعلم ما لا تعلمه أنت عن نفسك لذا فإنه لا يظلمك أبدا ولا يبخسك حق حبك أبدا.

    أجمل ما في حب الله
    أنه سيتسامح معك إلى أبعد الحدود طالما عدت إليه وطلبت السماح ولن يذلك ليسامحك أو يحمل ضغينة تجاهك كما يفعل البشر.

    أجمل ما في حب الله أنه ليس له نهاية


    احلى حب هو حب الله

    وهو الحب الوحيد الحقيقى فى حياتنا

    ولكن ...

    هل تريدين أن يحبك الله؟

    جواب جميل...
    فقد قال بعض الحكماء العلماء "ليس الشأن أن تُحِب إنما الشأن أن تُحَب".

    تريدين الطريقة؟



    هذه الصورة مصغرة إضغط هنا لعرضها بحجمها الطبيعي .هذه الصورة مصغرة إضغط هنا لعرضها بحجمها الطبيعي .هذه الصورة مصغرة إضغط هنا لعرضها بحجمها الطبيعي .

    تقرب إلى الله يحبك الله...
    قال تعالى في الحديث القدسي: (... ولا يزال عبــدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه... )، ومن فازت بمحبة الله فقد سعـدت في الدنيـا والآخرة... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إذا أحب الله عبداً نادى جبريل: إن الله يحب فلانا فـأحبوه فيحبـه أهـل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض".
    قال الحافظ ابن حجر: "المراد بالقبول في حديث الباب: قبول القلوب له بالمحبة والميل إليه، والرضاء عنه، ويؤخذ منه أن محبة قلوب الناس علامة محبة الله".

    أجل والله أجل إنه ربى خالق كل شئ بحبك له سيتحول كل الكون فى خدمتك يا غاليه
    " فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ * فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ" غافر :45:44


  7. #7

    الصورة الرمزية عيثاوي
    مشرف القسم العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    2,312
    Thanks
    1
    Thanked 56 Times in 52 Posts
    معدل تقييم المستوى
    71

    رد: عيدالحب|||الفلانتين .............2013.........||||||||)))....

    الله يبارك في مجهودك وجعله الله في ميزان حسناتك

  8. #8

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: عيدالحب|||الفلانتين .............2013.........||||||||)))....

    بارك الله فيكى

  9. #9


    الصورة الرمزية 4MAX
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    فى القلب
    العمر
    29
    المشاركات
    19,932
    Thanks
    983
    Thanked 241 Times in 199 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    462

    رد: عيدالحب|||الفلانتين .............2013.........||||||||)))....

    بارك الله فيكي
    ان لله عبادا اختصهم لقضاء حوائج الناس
    حببهم للخير وحبب الخير لهم
    اولئك هم الامنون من عذاب الله يوم القيامه
    =====

    بروا آبائكم يبروكم أبنائكم




    ĎΞs!GŖ

    مركز طريق الجرافيك التعليمي

  10. #10
    الصورة الرمزية saiF
    مراقب

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    933
    Thanks
    6
    Thanked 4 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    40

    رد: عيدالحب|||الفلانتين .............2013.........||||||||)))....

    جــتزاك الله كل خير


    وهذه مطوية خاصة بما يسمونه عيد

    valentines_day


  11. #11

    الصورة الرمزية ~Bosy Des!gner~
    مشرف قسم الفوتوشوب

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    بلادالعجائب
    المشاركات
    1,105
    Thanks
    15
    Thanked 7 Times in 7 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: عيدالحب|||الفلانتين .............2013.........||||||||)))....

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيثاوي مشاهدة المشاركة
    الله يبارك في مجهودك وجعله الله في ميزان حسناتك

    اللهم امين


    شرفتنى اخى الفاضل

    جزيت خيرا


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_ali مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيكى

    وبارك الله فيك اخى وليد

    شرفنى مرورك الكريم

    جزيت خيرا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4MAX مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيكي
    وبارك الله فيك اخوي الكريم محمد

    شرفنى مرورك الكريم

    جزيت خيرا


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saiF مشاهدة المشاركة
    جــتزاك الله كل خير


    وهذه مطوية خاصة بما يسمونه عيد

    valentines_day
    جزاناواياك اخى الفاضل سيف

    بارك الله فيك تم التنزيل

    ف موازين حسناتك ان شاءالله

  12. #12

    الصورة الرمزية ANONYMOUS
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجـــــــــ ـبسكرةـ ـــــــزائر
    العمر
    28
    المشاركات
    1,330
    Thanks
    264
    Thanked 76 Times in 65 Posts
    معدل تقييم المستوى
    49

    رد: عيدالحب|||الفلانتين .............2013.........||||||||)))....

    بارك الله فيك وزاده الله في ميزان حسناتك
    صلّوا على خير خلق الله (محمد صلّى الله عليه و سلم)

    اللهم
    انصر إخواننا في سوريا و في جميع بقاع الأرض

  13. #13

    الصورة الرمزية ~Bosy Des!gner~
    مشرف قسم الفوتوشوب

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    بلادالعجائب
    المشاركات
    1,105
    Thanks
    15
    Thanked 7 Times in 7 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: عيدالحب|||الفلانتين .............2013.........||||||||)))....

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANONYMOUS مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك وزاده الله في ميزان حسناتك
    وبارك الله فيك اخى الكريم

    تسلم يارب

    شرفنى مرورك


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. [ شرح ] برنامج Duplicate Finder 2013 , برنامج حذف الملفات المكررة Duplicate Finder 2013
    بواسطة saiF في المنتدى البرامج والتقنية | Programs & Software
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14 / 04 / 2013, 07 : 11 PM
  2. new car 2013
    بواسطة zoomcroom في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31 / 03 / 2013, 08 : 03 PM
  3. اسطوانة موسوعة الخطوط العربية الحديثة 2013 للتحميل AIO Arabic Fonts Pack 2013
    بواسطة خيالووو في المنتدى إضافات الفوتوشوب | Photoshop Add-ons
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28 / 02 / 2013, 25 : 05 PM
  4. الجديد في : Autodesk AutoCAD 2013 اول منتجات اتوديسك 2013
    بواسطة ateya3d في المنتدى Autodesk AutoCad
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 03 / 04 / 2012, 43 : 01 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 45 : 04 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO