Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

مصمم ثري دي باعلي جوده تصميم داخلي و خارجي واجهات فلل مجلس مقلط استراحه مودرن كلاسيك » آخر مشاركة: هشام الجنرال || مصمم ثري دي باعلي جوده تصميم داخلي و خارجي واجهات فلل مجلس مقلط استراحه مودرن كلاسيك » آخر مشاركة: هشام الجنرال || مصمم ثري دي باعلي جوده تصميم داخلي و خارجي واجهات فلل مجلس مقلط استراحه مودرن كلاسيك » آخر مشاركة: هشام الجنرال || تصميم ديكور داخلي و خارجي و باسعار لا تقارن اطلب تصميمك الان » آخر مشاركة: هشام الجنرال || مصمم ديكور داخلي و خارجي و وجهات مودرن كلاسيك واجهات مجلس مقلط صالون » آخر مشاركة: هشام الجنرال || صمم ديكورك ثري دي باقل سعر للمتر+ خرائط التنفيذ مجلس شقق/فلل/مودرن/كلاسيك » آخر مشاركة: هشام الجنرال || ديكور بيتك ثرى دى عندنا علي يد مبدعين فلل مجلس مقلط استراحه مودرن كلاسيك » آخر مشاركة: هشام الجنرال || ديكور ثري دي باعلي جوده و اقل سعر للمتر واجهات فلل مجلس مقلط استراحه مودرن كلاسيك » آخر مشاركة: هشام الجنرال || اتعلم الانديزين في أسبوع » آخر مشاركة: mohamedali2010 || ديكور بيتك ثرى دى عندنا علي يد مبدعين فلل مجلس مقلط استراحه مودرن كلاسيك » آخر مشاركة: هشام الجنرال ||
النتائج 1 إلى 12 من 12

فوائد الزوجة النكدية

هذا الموضوع : فوائد الزوجة النكدية داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ ، فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن اهمها:- 1. تجعل لسان ...

  1. #1

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,137
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    434

    فوائد الزوجة النكدية


    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ ، فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن اهمها:-



    1. تجعل لسان الزوج رطباً بذكر الله



    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل، حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله ونعم الوكيل...



    2. تساعد الزوج علي غض البصر



    لانه سوف يكره صنف الحريم



    3.تساعد الزوج علي صلة الرحم



    لانه علي طول هربان عند امه



    4. تساعد الزوج علي ان يحافظ علي وزنه



    لانه دائما نفسه مسدودة عن الاكل



    5.واخيراً تجعل من زوجها رجلا عظيما



    فبسبب قرفه وزهقه منها سوف يقضي وقتا اطول في العمل مما يجعله انسانا ناجحا في عمله ويحقق المثل القائل:




    وراء كل رجل عظيم إمرأة


  2. #2

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,137
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    434

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    حسبي الله ونعم الوكيل

  3. #3

    الصورة الرمزية EHABMARWAN
    مشرف قسم الماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    2,033
    Thanks
    186
    Thanked 132 Times in 104 Posts
    معدل تقييم المستوى
    68

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    موضوع طريف
    سلمت يداك اخى/وليد

  4. #4
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    اليمن - صنعاء
    المشاركات
    37
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مش كل الزوجات يوجد زوجات صالحات

  5. #5

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,137
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    434

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EHABMARWAN مشاهدة المشاركة
    موضوع طريف
    سلمت يداك اخى/وليد
    وانت ايضا اخى الفاضل

  6. #6

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,137
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    434

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامر أحمد مشاهدة المشاركة
    مش كل الزوجات يوجد زوجات صالحات
    اكيد اخى ولكن المرأه هى المرأه لابد من مناوشات مع الزوج ههههههههههههههه

  7. #7
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    اليمن - صنعاء
    المشاركات
    37
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    صحيح .. هههههههههههههههههه

  8. #8

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,137
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    434

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    شكرا لمرورك اخى الكريم

  9. #9

    الصورة الرمزية عيثاوي
    مشرف القسم العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    2,312
    Thanks
    1
    Thanked 56 Times in 52 Posts
    معدل تقييم المستوى
    71

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    ايش هذا اخ وليد يعني هذه المرأه من اسباب النجاح اذا كان كدا نحتاج اربع نكديات حتى يكون نجاحنا متميز

  10. #10

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,137
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    434

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    ههههههههههههههههه مفيش مشكله بس انت اصبر عليهم لو قدرت


    ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

  11. #11
    مراقب

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    المنصورة
    المشاركات
    586
    Thanks
    4
    Thanked 6 Times in 6 Posts
    معدل تقييم المستوى
    36

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

  12. #12

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,137
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    434

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    شكرا لمروركم جميعا اخوتى الاعزاء


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. ذكاء الزوجة يضمن طعاماً صحياً أكثر
    بواسطة Haitham Zaki في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20 / 06 / 2013, 56 : 06 PM
  2. فوائد الثوم
    بواسطة waleed_ali في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02 / 08 / 2012, 42 : 11 AM
  3. من فوائد الذكر
    بواسطة mahmoud-saad في المنتدى القسم الإسلامي والديني
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15 / 01 / 2011, 19 : 04 AM
  4. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة Eng.bebo في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28 / 06 / 2010, 32 : 08 PM
  5. فوائد
    بواسطة ctgroup في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13 / 03 / 2008, 51 : 12 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 20 : 06 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO