Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 7 من 7

أماكن في العالم غوغل لا يريدك أن تراها

هذا الموضوع : أماكن في العالم غوغل لا يريدك أن تراها داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : يمكنك رؤية أي شيء تريده في هذا العالم الفسيح عبر خدمات غوغل، سواء غوغل إيرث أو خرائط غوغل. ولكن هناك ...

  1. #1

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    أماكن في العالم غوغل لا يريدك أن تراها






    يمكنك رؤية أي شيء تريده في هذا العالم الفسيح عبر خدمات غوغل، سواء غوغل إيرث أو خرائط غوغل. ولكن هناك أماكن معينة في هذا العالم لا يمكنك رؤيتها عبر غوغل لأنها مشفرة.


    1. منشأة أبحاث الفضاء الأوروبية.
    2. موقع رؤوس الصواريخ الروسية.
    3. بحيرة بيكر في شمال كندا.
    4. قاعدة سلاح جو رامشتاين في ألمانيا.
    5. شمال غرب الهادئ، الولايات المتحدة.
    6. مصفاة البترول زازالومباتا في هنغاريا.
    7. قصر هستن بوش في هولندا.
    8. منطقة غامضة في روسيا ولا أحد يعلم ما هي.
    9. شركة نفط متنقلة في بوفالو، الولايات المتحدة.
    10. كوريا الشمالية. لن تجدها على خرائط غوغل بالتفصيل مع أسماء الشوارع.
    11. القاعدة الجوية ريم في فرنسا.
    12. مصنع إنديان بوينت بور، في نيوروك، الولايات المتحدة.
    13. قاعدة فولكالير في هولندا.
    14. موقع هآرب في ولاية آلاسكا، وهو برنامج لأبحاث التردد العالي.
    15. حلبة سباق مازدا في ولاية كاليفورنيا.
    16. بابل، العراق.
    17. منتزه تانتاكو القومي في تشيلي.
    18. التلة، والمعروفة أيضاً باسم إصلاحية إلميرا، في ولاية نيويورك.
    19. قصر لأحد الأثرياء الروس ويدعى أليكسي ميلير.
    20. كول ساندرز، وهذا أغربها على الإطلاق لأن كول ساندرز هو صاحب الوجه الموجود في إعلانات دجاج كنتاكي. وسبب تشفير أي مكان فيه صورته متعلق بسياسة غوغل، فوفقاً لمتحدث باسم غوغل، يجب أن يتم تشفير وجه أي شخص حقيقي على غوغل.


  2. #2

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: أماكن في العالم غوغل لا يريدك أن تراها

    1-




    المرصد الأوروبي الجنوبي ESO

    (European Southern Observatory) المرصد الأوروبي الجنوبي ESO هو منظمة إقليمية عاملة في مجال البحوث الفلكية في نصف الكرة الجنوبي، أنشئت في العام 1962. وتعد منظمة ESO في الوقت الحاضر 12 دولة عضوا، بما فيها إيطاليا التي انضمت إليها في العام 1982. وتستضيف غارشينغ بألمانيا (بالقرب من ميونخ) مقر المنظمة الرئيسي. وتتواجد منشآت الرصد الفلكي للـ ESO فوق جبال الأنديز في شيلى، حيث أقيمت المنشأة الأولى في مدينة لا سيلا (بإقليم لا سيرينا) وتستضيف أوائل التلسكوبات المنظمة، وبعضها لم يعد يعمل. أما المنشأة الثانية، فأقيمت فوق جبل سيرو بارانال، بصحراء اتاكاما، بإقليم انتوفاغاستا، وتستضيف التلسكوب الكبير جدا الذي يعمل منذ خمس سنوات. وبدأ تركيب مقياس التداخل التحت ميليمتري الكبير (التلسكوب العملاق) ALMA في سهل شيناتور على ارتفاع 5000 متر، في واحدة من أكثر المناطق القاحلة على الأرض.
    وبالإضافة إلى هذه الأنشطة تستضيف منظمة ESO، بموجب اتفاق مع وكالة الفضاء الأوروبية، منشأة التنسيق الأوروبية للتلسكوب الفضائي هابل، والتي تقوم بتنسيق استخدام "هابل" العلمي في أوروبا. وقد بلغت الميزانية السنوية لمنظمة ESO في العام 2007 حوالي 121 مليون يورو. ويساهم فيها كل بلد، وفقا لقواعد أوروبية، وفقا لناتجه المحلي الإجمالي.
    وتسدد ايطاليا حاليا حصة سنوية تربو على 13.4 مليون يورو، أي ما يعادل 13.48 ٪ من إجمالي الميزانية. إن مشاركة بلدنا في منظمة ESO، التي صاحبها نمو كبير للمشاريع الوطنية، قد قدمت إسهاما حاسما في نمو علم الفلك في إيطاليا، مما أتاح له بلوغ مكانة على أعلى مستوى على الصعيد الدولي. كما حققت الصناعة الإيطالية نجاحات كبيرة في الحصول على صفقات صناعية وفي تحقيق عائدات اقتصادية وتكنولوجية كبيرة.
    وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الدارسين الإيطاليين تقلدوا وظائف عالية المسئولية داخل منظمة ESO. ونذكر منهم بعض الأمثلة البارزة:
    - البروفسور جيانكارلوستي، المسؤول السابق عن الشعبة العلمية لمنظمة ESO؛
    - البروفسور بنفينوتي، مسؤول أنشطة التنسيق للمشاركة الأوروبية في تلسكوب هابل الفضائي (التعاون بين وكالة الفضاء الأوروبية ومنظمة ESO)، والرئيس السابق للمعهد الوطني للفيزياء الفلكية INAF؛
    - البروفسور ماسيمو تارنغي، المسؤول عن مشروعي NTT و VLT، ومدير المشروع ALMA؛
    - البروفسور ألفيو رنزيني، المسؤول الحالي عن مشروع VLT؛
    - البروفسور فرانكو باتشيني، رئيس مجلسESO في الفترة 1991-94 ؛
    - البروفسور ريكاردو جاكوني (إيطاليا- الولايات المتحدة)، المدير العام لمنظمةESO ، في الفترة 1994-1999 ؛
    - د. روبرتو جيلموتسي، المسئول الحالي عن أنشطه VLT في شيلى.
    كما أن هناك العديد من العلماء والتكنولوجيين الإيطاليين ممن يعملون داخل منظمةESO على جميع مستويات المسئولية وفي مختلف المجالات.
    تتم الموافقة على الاستخدام العلمي لهياكل منظمة ESO بناء على اقتراحات/طلبات مجموعات من الباحثين، استنادا إلى تقييم للمضمون من قبل لجنة دولية (peer review)، وليس- ويجدر التنويه لذلك- على أساس "عائد" وطني مضمون مسبقا. ولهذا هدف صريح متمثل في تشجيع الباحثين من أجل إعطاء أفضل نوعية لبحوثهم واقتراحاتهم (ولإيطاليا حضور جيد في هذا الصدد). وتساعد هذه الإجراءات على تحديد تأخير محتمل وتصحيحه، وتثمين عناصر التفوق في الأوساط العلمية الوطنية.
    ويلاحظ أيضا العدد الكبير من الشبان الايطاليين الذين يعملون لفترات طويلة لدى منظمة ESO، سواء أثناء أو بعد الدكتوراه، ليندرجوا بذلك في عملية تكامل دولي لأنشطتهم البحثية.


  3. #3

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: أماكن في العالم غوغل لا يريدك أن تراها

    2-


    كشف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن القدرات الدفاعية الروسية باتت أكثر جهوزاً استعداداً لحروب القرن الجديد، بحيث يصبح سلاح الجو الروسي في طليعة الدول التي تملك صواريخ عابرة للقارات ورؤوساً نووية بالغة الدقة يصل مداها الى أكثر من ثلاثة آلاف كيلومتر. وأشار الى أن العمل جارٍ لتصنيع نظام صاروخي تعتمد عليه القوات البرية، إضافة الى إنشاء جيل جديد من الأسلحة الخفيفة.
    وقد شهدت المرحلة الراهنة تجارب ناجحة على صواريخ مصممة لحمل الرؤوس المدمرة النووية، وهي صواريخ لا تملكها الدول النووية الأخرى ولن تمتلكها في الأعوام القريبة القادمة، الأمر الذي حطّم احتكار الولايات المتحدة في هذا المجال.

    القدرات الدفاعية الجديدة
    تبعاً لوزارة الدفاع وقيادة الأركان، تطور روسيا كل أنواع التجهيزات المتعلقة بالأسلحة النووية المستقبلية، بما فيها صواريخ ذات رؤوس متعددة، وقد احرزت تقدماً كبيراً مع تجربة أنظمة صاروخية متحركة جديدة، منها صواريخ «توبول م» التي انتهت اختباراتها، إضافة الى القاذفات الاستراتيجية «تي يو - 160» و«تي يو - 95م»، وتسلمت أسلحة تقليدية جديدة بالغة الدقة وصواريخ عابرة للقارات يصل مداها الى أكثر من ثلاثة آلاف كيلومتر ولا تبتعد، عند الإصابة، عن هدفها أكثر من بضعة أمتار، في حين أن الشحنة تزن مئات الكيلوطن. وهكذا فإن أحد أنظمة التسلح الأكثر فعالية لدى القوات المسلحة الروسية حصل على قدرة توجيه ضربات دقيقة لقواعد أو معسكرات إرهابية في أي منطقة في العالم. كما أن القاذفات الاستراتيجية يمكن استخدامها في الوقت الحاضر ليس لتوجيه ضربات نووية فحسب، وإنما أيضاً في إطار عمليات وقائية خاصة، كما أن فرقة القاذفات الثقيلة ال 22 في سلاح الجو ستحصل على قاذفتين جديدتين، إحداهما مجهزة لحمل 45 طناً من القنابل.

    الى ذلك قالت وكالة «إيتارتاس» إن وزير الدفاع سيرغي إيفانوف قد كشف أيضاً أن الاعتمادات المالية، ستمكّن القدرات العسكرية الروسية من اقتناء 4 صواريخ حربية استراتيجية و9 أقمار صناعية و 5 صواريخ مصممة لوضع الأقمار الصناعية في مداراتها.

    وهذا ما أكده مدير وكالة الفضاء الروسية الذي قال، إن روسيا تنوي تطوير وتحديث منظومة الأقمار الصناعية، وفقاً لبرنامج استكشاف الفضاء الذي أقرته الحكومة الروسية في نهاية أكتوبر 2005، والذي تصل مدته الى 10 سنوات (2006 - 2015).

    ويعتقد مدير وكالة الفضاء الروسية أناتولي بيرمينوف أن الأقمار الصناعية الجديدة مصممة للعمل خلال مدة لا تقل عن 15 سنة، كما أن القوات البرية ستحصل على منصتين لإطلاق صواريخ «اسكندر-م» و17 دبابة من طراز «ت-90» و92 ناقلة جنود مدرعة اBTR-80ب، فيما ستنضم سفينتان حربيتان جديدتان الى الأسطول الروسي وتتسلم القوات الجوية قاذفة قنابل استراتيجية جديدة وأخرى من هذا الطراز خضعت للإصلاحات والترميمات، و7 مقاتلات مطورة من طراز «سو-27 س م»، وعدداً من الصواريخ الجديدة دقيقة التصويب (جو-أرض). كذلك أعلنت البحرية الروسية أن غواصاتها النووية أجرت إطلاقاً ناجحاً للصاروخ البالستي العابر للقارات بولافا، كما أنه من المزمع إنجاز الكثير من البحوث العلمية الخاصة بالإختراعات العسكرية وأعمال التصميم الهندسي والإختبارات، وتهيئة نحو 300 صنف من الأسلحة الجديدة أو الأسلحة التي أدخلت عليها تحسينات لوضعها في الخدمة العسكرية. يذكر أن مشروع الميزانية الروسية للعام 2006 حدد الاعتمادات المخصصة لتجهيز القوات المسلحة بما يزيد عن 186.9 مليار روبل ينفق منها 112مليار على شراء المعدات العسكرية الجديدة أو المعدات التي تم تحديثها.

    وفي تقرير أعدته وزارة الدفاع عن نتائج التدريب القتالي للقوات المسلحة وما يجب اتخاذه من إجراءات لتنمية قدرات ومهارات أفرادها حتى عام 2016، تبين أن تهالك وتقادم المعدات العسكرية وقلة الموارد المادية تأتي في مقدمة ما تواجهه هذه القوات. وأشار التقرير الى أن المطلوب إكساب القوات المسلحة المزيد من القدرة على التنقل والتحرك لكي تستطيع المحافظة على أمن البلاد وحماية مصالحها.

    ولقد مثّلت مناورة التنقل، أول خطوة نحو إعطاء القوات المسلّحة الروسية القدرة المطلوبة على التنقّل التكتيكي والاستراتيجي، حيث شاركت في المناورة قوات نُقلت من الشطر الأوروبي من روسيا الى منطقة الشرق الأقص لتنفذ مهاماً عسكرية طارئة. واستعانت القيادة العسكرية إبّان ذلك بنحو 50 طائرة من الطائرات العسكرية والمدنية على السواء لنقل 800 جندي وضابط مع أسلحتهم ومعداتهم (أكثر من 100 من المدرعات والدبابات والعربات). وفي السياق عينه أعلن رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة يوري بالويفسكي أن لدى روسيا تكنولوجيا تسمح بصنع صواريخ استراتيجية بامكانها أن تتخطى الأنظمة الحالية والمستقبلية للدفاع المضاد للصواريخ، إلا أن التصاميم الإضافية لم تحوّل بعد الى الإنتاج الصناعي.

    تجارب صاروخية جديدة
    إضافة الى ذلك، نفذت القوات المسلحة الروسية بالتعاون مع الوكالة الروسية للطاقة الذرية مشروعاً تدريبياً خاصاً حمل اسم «حادث»، وهو مشروع يهدف الى رفد أفراد القوات المسلحة بالخبرات الفنية التدريبية المطلوبة لحماية المنشآت النووية ومنع حدوث الحوادث فيها.

    كما أجرت روسيا عشر تجارب على اطلاق صواريخ بالستية عابرة للقارات من الغواصات خلال التدريبات. وأجرت البحرية الروسية عدداً من المناورات العسكرية البحرية بالوحدات كافة، منها عدد من المناورات المشتركة مع القوات البحرية لبلدان أعضاء في حلف الناتو، مثل: المناورات الروسية-الإيطالية المشتركة في البحر الأيوني والتي شارك فيها عدد من سفن أسطول البحر الأسود (على رأسها طراد موسكو)، والمناورات الروسية-الفرنسية المشتركة في شمال المحيط الأطلسي، وأيضاً المناورات الروسية-الصينية المشتركة. وقد دخلت غواصة «فيبر» الذرية الروسية قاعدة القوات البحرية الفرنسية في برست عقب تلك المناورات، وهي المرة الأولى التي تدخل فيها غواصة ذرية روسية الى ميناء أجنبي. كما جرت أيضاَ مناورات عسكرية بحرية روسية-أميركية مشتركة عرفت باسم «النسر الشمالي»، وشاركت فيها سفينتان روسيتان من السفن المضادة للغواصات هما «سيفيرومورسك» و«الأدميرال ليفتشينكو».
    وثمة سلسلة أخرى من المناورات المشتركة بين الناتو وروسيا في العام الحالي، حيث من المقرر إجراء مناورات للوحدات الخاصة لقوات الإنزال الجوية الروسية ووحدات الناتو الخاصة.


  4. #4
    مراقب

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    المنصورة
    المشاركات
    586
    Thanks
    4
    Thanked 6 Times in 6 Posts
    معدل تقييم المستوى
    36

    رد: أماكن في العالم غوغل لا يريدك أن تراها

    بارك الله فيك

  5. #5
    الصورة الرمزية sherif.max
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,047
    Thanks
    278
    Thanked 186 Times in 165 Posts
    الصور
    1
    معدل تقييم المستوى
    27

    رد: أماكن في العالم غوغل لا يريدك أن تراها

    بارك الله فيك
    دورة تعلم الفوتوشوب
    http://forums.cgway.net/cg58802/
    اللهم احفظ مصر واهلها

  6. #6

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: أماكن في العالم غوغل لا يريدك أن تراها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الجناينى مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك
    شكرا لمرورك

  7. #7

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: أماكن في العالم غوغل لا يريدك أن تراها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherif.max مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك
    شكرا لمرورك


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. أماكن ثلاثية الأبعاد
    بواسطة محمود علاء في المنتدى أدوات الماكس | 3dsMax Resources
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 25 / 06 / 2013, 55 : 09 AM
  2. سؤال عن أماكن بيع الواكوم تابلت وأسعارها !!
    بواسطة gabony في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15 / 03 / 2013, 01 : 10 PM
  3. غوغل تستعد لإطلاق كمبيوتر لوحي بسعر مغر
    بواسطة waleed_ali في المنتدى أخبار الثري دي والتقنيات |Graphic news , Techniques
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13 / 07 / 2012, 59 : 07 PM
  4. أماكن مبهرة نحتتها الطبيعة
    بواسطة الغد الأحلى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 29 / 04 / 2011, 16 : 07 PM
  5. اعلانات مهمة يجب ان تراها
    بواسطة desertwolf في المنتدى أخبار الثري دي والتقنيات |Graphic news , Techniques
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08 / 04 / 2011, 24 : 01 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 44 : 08 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO