أوتو تريدر السعودية صلة وصل بين البائع والمشتري



اوتو تريدر السعودية : Home | الرئيسية : New And Used Cars in Saudi Arabia | لبيع و شراء السيارات الجديدة و المستعملة


التسجيل


تم أخيرا بدء تشغيل موقع اوتو تريدر السعودية و هو موقع بيع سيارات و المتميز من نوعه في المملكة العربية السعودية . ويهدف هذا الموقع لتقديم أفضل الخدمات في مجال بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة على الإنترنت. وقد صمم الموقع ليمنح المشترين والبائعين قدرة تحكم أفضل في عملية الشراء وجعلها أكثر شفافية وسهولة.

اوتو تريدر السعودية يمكن المهتم من المشترين والبائعين الحصول على أكبر قدر ممكن من تفاصيل خصائص ومميزات السيارة لتمكين كل سيارة من الوصول إلى أوسع شريحة ممكنة من الفئة المستهدفة.

ويقوم على إدارة هذا الصرح الموقع فريق من المختصين السعوديين والذين هم مؤهلين و يتمتعون بخبرة طويلة لا تقل عن 20 سنة في هذا المجال والذين عملوا مع أشهر وأعرق الشركات المتعددة الجنسية حول العالم والذين يستطيعون فهم السوق المحلي الحالي بشكل بالطبع أفضل وبالتالي يمكنهم تلبية حاجات العملاء فيه بطريقة أسهل وأسرع. وبالإضافة إلى كل ذلك يتمتع اوتو تريدر السعودية بحضور لافت ونشط على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر الذين استطاعا أن يستقطبا أكثر من 35 ألف متابع خلال أسبوعين فقط على إطلاقه.



أحد المشاركين و المتابعين للموقع قال معلقاً على إطلاقه: “ اوتو تريدر السعودية يدار من أشخاص خبراء في مجال السيارات ، ويعتمد على البساطة والشفافية في آلية عمله ويمثل صلة وصل أمينة بين البائع والشاري في مجال السيارات والمحركات . ولطالما كنا ننتظر موقعاً مشابهاً له ويحمل مواصفاته، وما يؤكد تعطش السوق لمثل هذا الموقع الإقبال الشديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي”



إن كانت عندك نية البيع فبكل سهولة قم بعملية التسجيل على اوتو تريدر السعودية ثم إعرض سيارتك للبيع مجانا و بدون أي رسوم مخفية على البائع أو المشتري. تحرر من المعارض أو الشريطية الذين لا يهتمون في سوى كسب أكبر ربح من عملية البيع و الشراء و كن أنت المتحكم في إنهاء صفقة بيع سيارتك الحالية أو شراء سيارتك في المستقبل القريب