Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 153

بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

هذا الموضوع : بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي داخل Autodesk 3D Studio Maxالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : شكرا و بارك الله فيك. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateya3d جزانا واياكم اخي الكريم اذا كنت تستخدم الفراي VRay في ...

  1. #16
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    6
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    شكرا و بارك الله فيك.






    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateya3d مشاهدة المشاركة
    جزانا واياكم اخي الكريم

    اذا كنت تستخدم الفراي VRay في الريندر قم بعمل الاتي



    بعد عمليه الريندر ستحصل علي صوره بهذا الشكل



    بعد الريندر تحتاج الي هذا البرنامج المجاني لتجميع الصورة واخراجها بالشكل الذي تفضلت بوضعه


    Pano2QTVR


    Latest Version

    Version 1.6.6:Pano2QTVRGui_Installer_v1_6_6.exe (~2.8Mb)



    وان كنت تستخدم اي Render Engine غير الفراي اتبع الاتي



  2. #17
    الصورة الرمزية mustafamax
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    العراق
    العمر
    32
    المشاركات
    1,015
    Thanks
    9
    Thanked 168 Times in 152 Posts
    معدل تقييم المستوى
    55

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    جزاكم الله خير الجزاء وبالفعل موضوع قيم بارك الله فيك استاذ عطية
    لِسانكْ حِصانكْ إِنْ صِنتهُ صانكْ وإِنْ هِنتهُ هانكْ

  3. #18
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    18
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    رااااااااااااائع أستاذ عطية ما أسعدني بهكذا موضوع

    نتبادل فيه الخبرات جميعاً

    بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك

    وجزاك الله خيراً حضرة المشرف
    EHABMARWAN

    بارك الله فيكم ونفعنا واياكم لما يحب ويرضى

  4. #19

    الصورة الرمزية Mahmoud Helmy
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    EGYPT
    المشاركات
    429
    Thanks
    0
    Thanked 51 Times in 43 Posts
    الصور
    33
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمد الله المشكله اللي كنت طرحتها
    ب الامس ورد
    عليا البشمهندس عطيه
    ربنا يزيده من علم
    وب الفعل المشكله كانت
    في
    low thread priority + max ray int
    بخصوص نويز
    وبعد عدم تفعيلهم
    كانت النيجه ممتازه
    الحمد الله
    كلمه شكرا دي اقل حاجه نقدر نقولها لحضرتك
    ............................................





    Designer Graphic
    My Design Exterior _Interior --Mobile : 01006748045
    www.homdesing.com--- www.facebook.com/decorhd


  5. The Following User Says Thank You to Mahmoud Helmy For This Useful Post:

    HaythemCasper (29 / 05 / 2014)

  6. #20
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud Helmy مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمد الله المشكله اللي كنت طرحتها
    ب الامس ورد
    عليا البشمهندس عطيه
    ربنا يزيده من علم
    وب الفعل المشكله كانت
    في
    low thread priority + max ray int
    بخصوص نويز
    وبعد عدم تفعيلهم
    كانت النيجه ممتازه
    الحمد الله
    كلمه شكرا دي اقل حاجه نقدر نقولها لحضرتك
    ............................................



    جزاكم الله خيرا اخي محمود
    الحمد لله ان المشكله تم حلها

    التوفيق من الله عز وجل
    مقر طريق الجرافيك بالقاهرة
    7 شارع جامعة القاهرة - الدور الثالث - بميدان الجيزة
    Tel: (202)35696328 Cell: (2012)70770170 - (2011)16030067 - (2012)25134331



  7. #21
    الصورة الرمزية saiF
    مراقب

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    933
    Thanks
    6
    Thanked 4 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    40

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    السلام عليكم شكرا على هذا الطرح المميز

    انا عندي مشاكل في
    الهيدرا وفي اضاء ies

    حيث ان
    الهيدرا لا تظهر اولا في الفيوبورت ولكن عند الريندر تظهر ولكنها عاتمة كانها غير حقيقية

    واضاءة
    ies اني اعملها في المشهد ولكن في الريندر لا تظهر مع اني معلي اعداتها

    وبارك الله فيكم جميعا


  8. #22
    الصورة الرمزية mustafamax
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    العراق
    العمر
    32
    المشاركات
    1,015
    Thanks
    9
    Thanked 168 Times in 152 Posts
    معدل تقييم المستوى
    55

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    بانسبة لعدم ظهور الهيدرا في الفيبورت افعل التالي
    انقر هنا لمشاهدة الصورة الاولى

    الصورة الثانية
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	B6gdLp.jpg 
مشاهدات:	205 
الحجم:	51.3 كيلوبايت 
الهوية:	32922

  9. #23
    الصورة الرمزية أبوقمر
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    فلسطين مقيمة بالسعودية
    المشاركات
    54
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    ماشاء الله تبارك الرحمن ... عمل رائع بجد .. بارك الله قيك أستاذي ونفع بعلمك وجعلك من اسباب فتح الخير ومن الله عليك بالفردوس الأعلى

  10. #24

    الصورة الرمزية عيثاوي
    مشرف القسم العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    2,312
    Thanks
    1
    Thanked 56 Times in 52 Posts
    معدل تقييم المستوى
    71

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    السىلام عليكم كيف اقوى الرزليوشن في السولد روكس
    عندما ارندر بالسولد روكس رندرته سريع ولكن الصورة ذات جودة منخفضه كيف ارفع جودة الصورة

  11. #25
    الصورة الرمزية zoomcroom
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    143
    Thanks
    0
    Thanked 4 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    تم حل المشكلة

  12. #26
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    اليوم بمشيئة الله تعالي اجيب عن جميع الاستفسارات التي تم طرحها

  13. #27
    الصورة الرمزية mustafamax
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    العراق
    العمر
    32
    المشاركات
    1,015
    Thanks
    9
    Thanked 168 Times in 152 Posts
    معدل تقييم المستوى
    55

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoomcroom مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..
    الموضوع ده عن الجاما كوريكشن
    Max Attivo 3d stuff: What is gamma correction in image processing

    لكن أنا مش فاهم حاجة منه .. فياريت ترجمة الكلام اللى فى الموضوع ده .. أو على الأقل تلخيصه
    تفضل اخي العزيز هذا شرح موجود في ملف pdf لاخونا Gladiator
    ارجو ان ينفعك
    من هذا الموضوع
    طرق عديد ة لتصحيح الجاما في 3Ds Max 2014

  14. #28
    الصورة الرمزية zoomcroom
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    143
    Thanks
    0
    Thanked 4 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    تم حل المشكلة

  15. #29
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2014
    المشاركات
    5
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    السلام عليكم
    أنا حملت 3d max 2013 والباتش بيرفضه مع إنه أغلقت الانتي فيروس والنت !
    ما السبب وممكن باتش
    لأنه حملت كثير باتشات بدون فائدة انا 32 بت 7


    جزاكم الله خيراً

  16. #30
    الصورة الرمزية mustafamax
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    العراق
    العمر
    32
    المشاركات
    1,015
    Thanks
    9
    Thanked 168 Times in 152 Posts
    معدل تقييم المستوى
    55

    رد: بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن نعطيك الحل بإذن الله تعالي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoomcroom مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم شكرا لك ..
    لكن أنا ماشي حسب المثل الذي يقول .. لا تعطينى سمكة ولكن علمنى كيف أصطاد

    إذن الهدف من السؤال ليس أن تعطينى سمكة
    لأنى أقوم فعلا بعمل تصحيح للجاما بشكل صحيح .. كمجرد تطبيق .. "مجرد سمكة أكلتها"

    لكن أنا أريد أن أتعلم الصيد
    و ما أريد فهمه .. هو أصل موضوع تصحيح الجاما
    و الذي من خلاله أريد أن أفهم العلاقة بين العين والكاميرا والشاشات والمدخلات والمخرجات
    أو بشكل آخر كيف وجدوا أن رقم 2.2 هو رقم يجعل الصورة واحدة رغم اختلاف الجاما للشاشات
    فجاما الشاشات مختلفة من شاشاة لأخرى .. لكن لماذا رقم 2.2 تحديدا ما يوحد الرؤية بينهم


    أود تفسير لأصل الموضوع .. وليس تفسير كيفية تطبيقة
    وعلى كل حال أنا أشكر لك محاولتك لمساعدتى فعلا .. جزاك الله كل خير

    لكنى لازلت أنتظر إجابة على سؤالى
    بارك الله فيك هذا هو الامر الصحيح
    وعدنا الاستاذ عطية بالاجابة فالننتظر


 

 
صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بنك الاسلئة - اسال ونحن سنجيب بمشيئه الله
    بواسطة 4MAX في المنتدى الفوتوشوب | Adobe PhotoShop
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 25 / 03 / 2015, 32 : 12 PM
  2. بنك الأسئلة ــ أسأل ونحن بأذن الله نعطيك الحل
    بواسطة maxology في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 1228
    آخر مشاركة: 15 / 05 / 2014, 12 : 11 PM
  3. أسأل ونحن نجيبك فى التصميم التجارى والطباعة
    بواسطة أ/مصطفى مكرم في المنتدى الفوتوشوب | Adobe PhotoShop
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 23 / 10 / 2012, 25 : 07 AM
  4. هل تريد أن تنال رضا الله سبحانه و تعالي ؟
    بواسطة snowhite في المنتدى القسم الإسلامي والديني
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05 / 07 / 2008, 45 : 11 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 16 : 05 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO