هذه الخدمة هي عبارة عن نظام إرسال رسائل نصية الى الجوال .. تم تطوير هذا النظام من اجل الشركات والمدارس والمؤسسات والتى هي بحاجه للأعلان او للتواصل مع االموظفين والعملاء واولياء امور الطلاب ،فتقوم هذه الخدمه بتوفير التواصل عن طريق الارسال النصي المباشر الى الهواتف الجواله على شكل رسائل قصيره بشكل سريع ، إن إرسال رسالة نصية جماعية من خلال موقعنا يمكن تعريفه على أنه ” أرخص وأسرع طريقة للتواصل أو الإعلان المباشر”. ويمكنكم إنشاء مجموعه من الارقام وهذا يمكنك من ارسال رساله واحده الى كل المجموعه وايضاً يمكنك استخدام هذه الخدمة في الاعلان عن منتجاتك كما تفعل شركات الاتصالات في الاعلان عن عروضها بأرسال رسائل لعملائها .

للاستفسلر برجاء الاتصال على الرقم التالى
01028100022




يظهر هذا الإنفوغرافيك مدى فعالية التسويق عبر الرسائل القصيرة مقارنة بمواقع التواصل الإجتماعي, فمثلاً, 98% من الرسائل القصيرة التي يتلقاها الناس عبر الموبايل يتم قرائتها من قبل المستلمين, مقارنة بـ 29٪ لتغريدات تويتر، و20٪ للإيميل،12% فقط لتحديثات فيسبوك.
للاستفسلر برجاء الاتصال على الرقم التالى
01028100022


الشخص العادي يتفحص موبايله 150 مرة يوميا، ويكون جهاز الموبايل في متناول يده 14 ساعة في اليوم…. فالهاتف الجوال يلازمنا ليلاً نهاراً, فهو آخر شي نتحقق من قبل النوم و أول شيئ تقع عيننا عليه قبل الذهاب الى العمل أو المدرسة … ومع ذلك، فأن استخدام هذا النوع من التسويق ضئيل جداً و مهمل من قبل الشركات و لا يشكل سوى 5% من الحملات الإعلانية…