D منذ أن بدءنا العمل ونحن نسعى دائماً لتقديم الخدمات المميزة للعملاء الكرام...

ولما كانت للمواقع الالكتورنية أهمية على شبكة الانترنت فى وقتنا هذا فقامت " شركة المكتشف "بأنشاء قسم خدمات الانترنت ...

وفيه تقدم " شركة المكتشف "خدماتها فى مجال الانترنت للعملاء الكرام ...
تقدم شركة " شركة المكتشف "للدعاية والإعلان وخدمات الإنترنت جميع الخدمات الإعلانية والدعائية الخاصة بالشركات والمحلات والمكاتب والعيادات وجميع الأنشطة التى تحتاج إلى أسلوب دعائى معين.

للحجز والاستعلام
01028100022

فالشركة تخدم القطاعات المختلفة من خلال تقديم هذه الخدمة الدعائية على جميع المستويات وعلى كل الأشكال من خلال قيام الشركة بتنفيذ ما يلى :



D دعاية وإعلان ..

المطبوعات الدعائية : وهى من أهم وسائل الدعاية لذلك تعمل الشركة على تميز المطبوعات الدعائية من حيث الجودة العالمية والشكل المميز.. ومن أشكال هذه المطبوعات ..



المطبوعات التجارية : تقدم" شركة المكتشف "خدماتها فى مجال المطبوعات التجارية لما لها من أهمية فى الشركات ومن أشكالها ..
خدمة الرسالة القصيرة أو رُسَيلة (SMS) وهي اختصار لعبارة Short message service، هي رسالة نصية مكتوبة تكتب عن طريق لوحة أزرار الهاتف النقال وترسل عبر شبكات الهاتف الجوال. تعتبر الرسائل القصيرة حلاً عملياً قليل التكلفة مقارنة بالمكالمات الصوتية.
للحجز والاستعلام
01028100022

وفي هذا العصر لا تقتصر تقنية ارسال الرسائل عبر اجهزة الجوال فقط، اصبحت شركات الاتصالات تقدم خدمات ارسال الرسائل النصية عبر الانترنت إلى اجهزة الهاتف الجوال بتكاليف زهيدة، حيث يتميز الإرسال عبر الانترنت بسهولة الكتابة وامكانية ارسال رسالة واحدة لرقم جوال محدد او ارسال رسالة إلى آلاف بل ومئآت الألوف من الجوالات دفعة واحدة وبانها تتربع على قمة دول الشرق الأوسط في رخص وكثافة إرسال الرسائل القصيرة SMS عبر الانترنت من قبل شريحة كبرى من الاقتصاديين والتجار كاعلانات تسويقية اوتواصل مع العملاء او للاستخدام الخيري والدعوي وحتى الاستخدام العائلي.