Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 102

دروس إحتراف الإضاءة - مركز الرباط - المهندس أحمد صبحي

هذا الموضوع : دروس إحتراف الإضاءة - مركز الرباط - المهندس أحمد صبحي داخل الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tipsالتابع الي قسم Autodesk 3D Studio Max : تم إرسال رسالة خاصة بالتفاصيل .......

مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    تم إرسال رسالة خاصة بالتفاصيل ....

الباشمهندس أحمد
    www.al-rebat.com
    0100151001

مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    السلام عليكم أنا من الجزائر و أريد شراء هذه النسخة فكم السعر، كما أرجوا أن تكون هناك فرصة للشراء بالكاش يو، لأنها طريقة مؤمنة و كذلك لأنها توجد في الجزائر و شكرا’ رجاء أريد السعر إذا ممكن ’’’’’’’
    لا خير في كــــــــــــــــــــــــ ــــــاتم العلـــــــــــــــم

مصمم جديد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    الصور
    2

Red face

مشكور يا اخي علي المجهود العظيم و ربنا يبارك لك

مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    تم إرسال رسالة خاصة بالتفاصيل

الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    22
    الصور
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهل السهول مشاهدة المشاركة
    دخلت الموضوع باعتباره أن صاحبه يريد مساعدة الآخرين مجانا ..
    لعتقادي أن المنتديات تطرح كثيرا من الدروس المجانية وبمشاركة أعضاء المنتدى ..
    وزاد من رغبتي تثبيت الموضوع ولكن أتفاجأ .. أن المنتدى تجاري ..
    وهذا لا يعني أني أمنع من أن تكون هناك دروس بمقابل مادي ، لكن الغريب أن يكون ذلك في منتدى نحترمه كثيرا ..

تحياتي
    اخي الكريم
    مما زادني دهشه هو ردك الذي كتبته

ما المانع في ان يقوم مدرس محترف مثل المهندس احمد بعمل دفديهات عليميه احترافيه باللغه العربيه والتي لا توجد مثلها في الوطن العربي نهائيا وتكون بغرض البيع

ما المانع في ذلك
    انا ااويد وبشده البيع ولاكن بيع الشخص او المؤسسه لشيء من صنعها او يملكه بفكره وتعبه وهذا اقل تقدير واقل حق لمهندس متميز مثل المهندس احمد

مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    مشكور أخي الكريم
    اريد اسطوانات احتراف الاضاءة وانا موجود بأبوظبي - الامارات
    ممكن ترسل لي بالتفاصيل لكيفية الحصول على الاسطوانات وكذلك الأسعار ومشكور
    anlinux_max@yahoo.com

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا في حاجه للاسطوانات و كل ما يخص المهندس احمد صبحي نظرا لاسلوبه المتميز الراقي البسيط السريع .............. تم الاتصال علي الرقم و لم اجد اجابه ربما صلاه الجمعه في مصر او شئ المهم ارجو معرفه تفاصيل الاسعار برساله قصيره علي الرقم 00971508330312 او برساله خاصه عالموقع علما باني مصري اعيش في ابوظبي
    هناك سؤال ملح ....ماذا لو اشتري احد اعضاء المنتدي الاسطوانات ثم طرحها في المتنتدي بعد رفعها علي اس موقع تحميل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

الصورة الرمزية medmoh2003
    مصمم جديد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    Merci Mon Frere Que Dieu Te Protege

الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    استاذنا العزيز احمد صبحى والله لا ادرى كيف اشكرك على هذه المجموعه الاكثر من رائعه فقد وصلتنى من القاهره وانا مقيم بالسعوديه وطالعتها منذ الامس وحتى الان وانا لااستطيع النوم من جمال ودقه ووضوح مابها من معلومات وشرح مفصل وواضح وسلس 00000 حدث ولا حرج جازاك الله كل خير وجازى الله حبيبنا المهندس عطيه لما بذله من جهد لانجاز هذه المجموعه وننتظر مجموعه الفيراى بفارغ الصبر والله استاذنا ديفى دى يساوى اضعاف وزنه ذهب والماس وماشئت من الغالى والنفيس فقد ظللت فترات طويله وانا اتحسر على مجهودى فى المودلينج وهو يذبح بسوء الاضاءه ومنذ الان سيرى عملى النور بفضل الله سبحانه الذى ارشدنى الى مجموعه الاضاءه هذه شكرا لكما ونعم الرجلين والله
    :::: مركز طريق الجرافيك التعليمي ::::

رايي صواب يحتمل الخطأ وراى غيرى خطأ يحتمل الصواب (قول للامام الشافعى رحمه الله )

الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arcman مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا في حاجه للاسطوانات و كل ما يخص المهندس احمد صبحي نظرا لاسلوبه المتميز الراقي البسيط السريع .............. تم الاتصال علي الرقم و لم اجد اجابه ربما صلاه الجمعه في مصر او شئ المهم ارجو معرفه تفاصيل الاسعار برساله قصيره علي الرقم 00971508330312 او برساله خاصه عالموقع علما باني مصري اعيش في ابوظبي
    هناك سؤال ملح ....ماذا لو اشتري احد اعضاء المنتدي الاسطوانات ثم طرحها في المتنتدي بعد رفعها علي اس موقع تحميل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
    اخى الكريم لا ادرى بماسيجيبك المهندس عطيه والمهندس احمد صبحى ولكنى ساجيبك بما سافعله انا وهو انى سادعو الله ليعاقبه بحرمانه من شيىء غالى ونفيس لن اذكره لانه اذا فعل ذلك فهو سارق لجهد الذين قاموا بانجاز هذا العمل المفيد ولن يجنى انشاء الله الا الحسره والندم
    ان ربك ل بالمرصاد وقد صدرت فتاوى شرعيه عديده تحرم مثل هذا العمل فهو لم يصلنا الابعد ان انفق عليه اصحابه الكثير والكثير من المال والجهد والوقت الايجدر بنا ان نوفيهم اجورهم ؟ ونشجعهم وندفعهم الى المزيد من انتاج هذه السلسه التعليميه والتى هى بحق اقوى واوضح وانفع دروس عربيه فى هذا المجال بلا جدال سامحنى اخى الحبيب على هذه الحماسه فانا مازلت منبهرا بما وجدته من شرح رائع رغم انى لم اصل الى نهايه الدروس جميعها

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionardo مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم لا ادرى بماسيجيبك المهندس عطيه والمهندس احمد صبحى ولكنى ساجيبك بما سافعله انا وهو انى سادعو الله ليعاقبه بحرمانه من شيىء غالى ونفيس لن اذكره لانه اذا فعل ذلك فهو سارق لجهد الذين قاموا بانجاز هذا العمل المفيد ولن يجنى انشاء الله الا الحسره والندم
    ان ربك ل بالمرصاد وقد صدرت فتاوى شرعيه عديده تحرم مثل هذا العمل فهو لم يصلنا الابعد ان انفق عليه اصحابه الكثير والكثير من المال والجهد والوقت الايجدر بنا ان نوفيهم اجورهم ؟ ونشجعهم وندفعهم الى المزيد من انتاج هذه السلسه التعليميه والتى هى بحق اقوى واوضح وانفع دروس عربيه فى هذا المجال بلا جدال سامحنى اخى الحبيب على هذه الحماسه فانا مازلت منبهرا بما وجدته من شرح رائع رغم انى لم اصل الى نهايه الدروس جميعها
    و هل تشتري نسخه وندوز اصليه؟؟ و ماكس اصلي و اتوكاد؟؟

الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arcman مشاهدة المشاركة
    و هل تشتري نسخه وندوز اصليه؟؟ و ماكس اصلي و اتوكاد؟؟
    اخى الحبيب الحمد لله جهازى عليه نسخه ويندوز اصليه اما البرامج فانا ايضا اشتريها وان لم تكن اصليه فانا ادفع ثمنها لمن يبيعها لى ولا انزلها من النت ولا انشرها مادام ليس لى حق ملكيتها ولم ابذل فيها سوى ثمنها اما الاسطوانات التعليميه فانا اشتريها جميعها اصليه ومن المصدر ومنهم الاسطوانه التى تحدثت عنها للمهندس احمد صبحى فقد ارسلت احد العاملين الى المركز واشترى الاسطوانه واعطوه الهديه وازيدك من الشعر بيت فلقد طلب منى اخى نسخ الاسطوانه ولكنى رفضت واوضحت له الامر كما ذكرت وارشدته الى مكان المركز واعتقد انه قام بالحجز للدوره فهو مقيم بالقاهره

مصمم جديد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    ممكن أعرف سعر هذه المجموعة التي تشوقنا إليها؟؟

وكيف يمكن أن ترسل للسعودية؟

تقبل تحياتي

مصمم جديد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionardo مشاهدة المشاركة
    اخى الحبيب الحمد لله جهازى عليه نسخه ويندوز اصليه اما البرامج فانا ايضا اشتريها وان لم تكن اصليه فانا ادفع ثمنها لمن يبيعها لى ولا انزلها من النت ولا انشرها مادام ليس لى حق ملكيتها ولم ابذل فيها سوى ثمنها اما الاسطوانات التعليميه فانا اشتريها جميعها اصليه ومن المصدر ومنهم الاسطوانه التى تحدثت عنها للمهندس احمد صبحى فقد ارسلت احد العاملين الى المركز واشترى الاسطوانه واعطوه الهديه وازيدك من الشعر بيت فلقد طلب منى اخى نسخ الاسطوانه ولكنى رفضت واوضحت له الامر كما ذكرت وارشدته الى مكان المركز واعتقد انه قام بالحجز للدوره فهو مقيم بالقاهره
    السلام عليكم
    ردك يا أخي مكنش واضح بالنسبة لموضوع البرامج اللي انت بتشتريها يعني أي انت بتدفع فلوس بس للي يطلب ولا المهم عشان انت ما تضيعش مجهوده انك تجيبها من المصدر ... والسلام

الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flamingo_adv مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ردك يا أخي مكنش واضح بالنسبة لموضوع البرامج اللي انت بتشتريها يعني أي انت بتدفع فلوس بس للي يطلب ولا المهم عشان انت ما تضيعش مجهوده انك تجيبها من المصدر ... والسلام
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اخى الكريم ليست المشكله ما استخدمه انا من برامج اصليه ام منسوخه انما الحديث عن من ينسخ برامج تعليميه ثمنها ليس خياليا كثمن البرامج التى نتحدث عنها كالماكس والاوتوكاد
    واذا اضررت لشراء هذه البرامج منسوخه لانى احتاج اليها لاعمل عليها فهل انا مضطرا لنشرها ورفعها على النت كما ان هناك فارق كبير بين ان تضطر لشراء البرامج وبين ان تتطوع بالحاق الضرر باخ لك وهب الكثير من وقته وماله لانجاز هذه المجموعه التعليميه
    واذا ارتكبت محرما لانى مضطرا لاستخدام البرامج فهل انا مضطر للاضرار بهولاء الذين صنعوا البرامج التعليميه وما الهدف من نشرها على النت وما العائد المعنوى او حتى المادى لشخص ينشر مثل هذه البرامج على النت من ينسخها عليه وزر ومن يستخدمها حسابه على ربه هو اعلم به اما من ينشرها لاهو مضطر ولا هو مستفيد فبماذا تسميه وماذا تشعر نحوه هل يرجو من ذلك اجر من الله ام يرجو كلمات شكر فى موضوعه هذا هو ماردت ايضاحه فقط
    استخدم برامج منسوخه ولكنى اشترى السيديهات التعليميه العربيه اصليه ومن مصادرها اظنها اجابه واضحه ولست مفتى انما هذا ما اعمل انا به وما لايدرك جله لايترك كله
    شكرا اخى الكريم

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة