Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 111 من 431 الأولىالأولى ... 1161101108109110111112113114121161211 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,651 إلى 1,665 من 6465

مدرسة الماكس ..من الصفر وحتى الاحتراف

هذا الموضوع : مدرسة الماكس ..من الصفر وحتى الاحتراف داخل ورش عمل ومسابقاتالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : العزيز محمد جزاك الله كل خير ما شاء الله بس دا أكيد في معسكر القوات المسلحة ربنا ياخد بايدو...

  1. #1651
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    HG
    المشاركات
    551
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    24
    العزيز محمد جزاك الله كل خير
    ما شاء الله بس دا أكيد في معسكر القوات المسلحة
    ربنا ياخد بايدو


  2. #1652
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    HG
    المشاركات
    551
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    24
    الأخت دودي
    الفريمات في الجزء الأسفل من الشاشة في مكان شريط الزمن
    طريقة التحديد click drag
    اعملي كليك بالماوس يمين آخر فريم ثم اسحبي الماوس مع الضغط حتى يسار آخر فريم
    بعد كدة الزر del
    معليش كنت عاوز أعمل الحركة دي بالفيديو بس لسة ما بعرف برامج الدروس بالفيديو كويس
    شايفك دايما بتسألي من دروس أبكار
    مش عارف في مشكلة عندك في المواقع اللي رافع فيها لفيديو ولا ايه الحكاية بالضبط

  3. #1653
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    بارك الله فيك أختي دينا
    أخي ابكار...بارك الله فيك...على التشجيع.....والملاحظات الطيبة....
    رابط الفيديو الاخير لم يشتغل معي...؟؟؟
    اخي التهامي...جزاك الله الف خير......على دعمك ومساندتك لي...هنا وهناك..........
    اخي دورا....مدرسة الاكساء لم تفتح بعد......
    سيبقى المسكين هكذا ..حتى يفتح اخونا عمار مدرسة للاكساء....
    وبعدها يمكننا اكسائة باجمل التياب.ههههههه.تسلم اخي دورا
    بارك الله فيك اخي عمار...على التشجيع...والمتابعة المستمرة .....
    كنت حابب اعمل الحركات مجتمعة ومتناسقة....لكن سيكون حجم الفيديو كبير لهذا فضلت حركات منفصلة
    -لقد عودتنا اخي عمار على الجدية في العمل...وقد اثر ذلك في تلك الشخصية...
    بحيث يقوم بتمارين رياضية صعبة شوي لكن جد مفيد بالطبع
    -اختي مريم..الحركات الرياضية..صعبة شوي .....لكن المثل يقول
    من اراد العسل فعليه ان يصبر لي لسع النحل....
    -يعني من اراد النجاح والتفوق...فلابد من الاجتهاد والمتابرة ...
    .تسلمي على الجهد التي تبدليه في سبيل انجاح هذه الورة.....
    -بارك الله فيك اخي اوووبوووو...فعلا الشخصية هاربة من احد المعسكرات ههههه
    استودعكم الله الدي لا تضيع امانته..

  4. #1654

    الصورة الرمزية dody2d81
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    alexandria
    العمر
    36
    المشاركات
    811
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    28
    اخواني .. دورا. . احمد البدري. .ديف.....دابوس....بسرعة وبدون تفكير
    ادخل الى اروع وامتع درس....لأقولها بدون مجاملات
    أخي سيمو شكرا علي تعبك لقد حاولت أنزل هذا الدرس ولكن كل ما أنزله يقوللي errorوإنه مش لاقي paged دي أعتقد إنه حيفيدني في animation
    http://www.cgway.net/showthread.php?t=8145&page=4

  5. #1655

    الصورة الرمزية dody2d81
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    alexandria
    العمر
    36
    المشاركات
    811
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    28
    أخي ooppoo أخي أبكار أنا تعبتكم باسئلتي المشكله إني كل ما أنزل ملف لأبكار ينزل بامتداد RAR مش بيفتح عندي أنا عندي برنامج foxitreaderفمش عارفه إيه المشكله شكرا ooppooحاحاول أجرب اللي قلته وإنشاءالله مانحتاجش الفيديو

  6. #1656
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    HG
    المشاركات
    551
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    24
    لا أدري دودي ربما المشكلة في أن الملفات مضغوطة
    جربي برنامج فك الضغط winrar
    يمكنك تحميل البرنامج من هنا
    http://www.phroon.com/download/frame.asp?item_id=1619

  7. #1657


    الصورة الرمزية abdou3d
    مشرف فن التحريك - ورش عمل ومسابقات

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    Egypt
    العمر
    32
    المشاركات
    4,331
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    الصور
    10
    معدل تقييم المستوى
    102
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    بسم الله ما شاء الله حركة موفقه اخي الحراك هم بيعملوا تمرين ولا بتعقبهم هههههه.ولكن اخي السيمو قد استوقفني موديل الشخصيه حولت ان اصنع مثلها ولكن لم استطع اعتقد انك استخدمت طريقه غير المتعارف عليها في الدروس المنتشره على النت لو كان كلامي صحيح ممكن ذكر هذه الطريقه .بالتوفيق ان شاء الله




  8. #1658


    الصورة الرمزية مسلمة
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    qatar
    المشاركات
    10,885
    Thanks
    0
    Thanked 4 Times in 4 Posts
    معدل تقييم المستوى
    270
    هذه هى الروابط التى بها أعمال المسابقة أضعها ليسهل الوصول إليها إن شاء الله
    أحمد مجدى
    http://cgway.net/showthread.php?t=9119
    البدرى
    http://cgway.net/showthread.php?t=9136
    lionardo
    http://www.cgway.net/showthread.php?p=87998#post87998
    هبه
    http://cgway.net/showthread.php?p=88130#post88130
    ostade
    http://cgway.net/showthread.php?p=88101#post88101

    عندما نعيش لذواتنا فحسب تبدو لنا الحياة قصيرة ضئيلة
    تبدأ من حيث بدأنا نعي وتنتهي بانتهاء عمرنا المحدود
    أما عندما نعيش لفكرة فإن الحياة تبدو طويلة عميقة
    تبدأ من حيث بدأت الإنسانية وتمتد بعد مفارقتنا لوجه هذه الأرض


  9. #1659
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    اخي الشادلي........
    ارسم Sphere
    اقر على الامر select and uniform scale
    قم بتقليص او تمديد Sphere حتى تحصل على شكل تقريبي لعضلة
    انسخ اSphere المشوهة..
    قم بتحريكها الى الى الامام قليلا حتى يظهر نصفها
    بامكانك تكرار نفس العملية..التقليص التمديد التدوير التحريك.حتى تحصل على الشكل الدي تريد



  10. #1660
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192
    اخواني المشروع المطلوب للدرس العاشر ودرس الجدران هو عمل محاكاة لهذه الصورة ومحاولة اظهار كل التفاصيل بكل دقة ...امامكم اسبوع واحد فقط والمدة كافية جدا

  11. #1661


    الصورة الرمزية مسلمة
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    qatar
    المشاركات
    10,885
    Thanks
    0
    Thanked 4 Times in 4 Posts
    معدل تقييم المستوى
    270
    تم إرسال الدرس العاشر وكذلك درس الجدران إلى
    الشاذلي130, ALNAMER, eslam mohamad, lionardo
    الخارج عن النص, degna23, dinaelsaher, dody, k o g d
    احمد البدرى, ام شهد, معمااارية, dody2d81, imangfx
    abkar, Almohager, massadmr, MaxMooN, ooppoo
    معماري حنان, ahmedmagdy10, hessenart, mirocat, MrWaa

  12. #1662


    الصورة الرمزية abdou3d
    مشرف فن التحريك - ورش عمل ومسابقات

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    Egypt
    العمر
    32
    المشاركات
    4,331
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    الصور
    10
    معدل تقييم المستوى
    102
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    متشكر جدا اخي السيمو بارك الله فيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkhatib مشاهدة المشاركة
    اخواني المشروع المطلوب للدرس العاشر ودرس الجدران هو عمل محاكاة لهذه الصورة ومحاولة اظهار كل التفاصيل بكل دقة ...امامكم اسبوع واحد فقط والمدة كافية جدا
    بارك الله فيك استاذ عمار .و في النت عندك يارب يشد حيله نحن لا نصبر على الدروس
    تم التحميل بنجاح اخت مريم ..بارك الله فيك

  13. #1663
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    HG
    المشاركات
    551
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    24
    أخييييييييييراً!
    وصل الدرس العاشر وجاري الدراسة
    جزاك الله كل خير مريم
    وبارك الله فيك أستاذنا الغالي

  14. #1664
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    516
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    23
    بارك الله فيكما استاذ عمار والاخت مريم وصلت الدروس، جاري الدراسة، والتطبيق قريب ان شاء الله

  15. #1665
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    Alexandria
    العمر
    40
    المشاركات
    42
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    وصل و جاري العمل استاذي عمار
    بارك الله لك يا مريم

    إيمان أحمد ( graphic designer- architect )
    إلهي...أنا الصغير الذي ربيته .. فلك الحمد....أنا الضعيف الذي قويته..فلك الحمد

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. درس تصميم سياره من الصفر في الماكس وحتى التعديل في الفوتوشوب
    بواسطة saiF في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 10 / 03 / 2013, 47 : 11 PM
  2. [درس]: درس تصميم سياره من الصفر في الماكس وحتى التعديل في الفوتوشوب
    بواسطة fass في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 25 / 07 / 2012, 32 : 09 PM
  3. [سلسلة تعليمية]: Making of ThunderDemon - درس تصميم سياره من الصفر في الماكس وحتى التعديل في الفوتوشوب
    بواسطة ThunderLight في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 11 / 12 / 2011, 40 : 06 AM
  4. دورة الماكس من الصفر الى الاحتراف (نسخة 2.00 )
    بواسطة ammarkhatib في المنتدى ورش عمل ومسابقات
    مشاركات: 3063
    آخر مشاركة: 19 / 06 / 2009, 45 : 06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 15 : 09 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO