Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 271 من 431 الأولىالأولى ... 171221261268269270271272273274281321371 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,051 إلى 4,065 من 6465

مدرسة الماكس ..من الصفر وحتى الاحتراف

هذا الموضوع : مدرسة الماكس ..من الصفر وحتى الاحتراف داخل ورش عمل ومسابقاتالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : لا اعتقد أخي مصطفى بانك في حاجة إلى دروس المودلينغ ....

  1. #4051
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    المغرب
    العمر
    66
    المشاركات
    864
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    30
    لا اعتقد أخي مصطفى بانك في حاجة إلى دروس المودلينغ .


  2. #4052
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    syria
    العمر
    36
    المشاركات
    162
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    16
    أخوتي الكرام لقد وصلتني الدروس حتى الدرس العاشر و درس الجدران أرجو ارسال باقي الدروس وو شكرا

  3. #4053

    الصورة الرمزية dody2d81
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    alexandria
    العمر
    36
    المشاركات
    811
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    28
    أسفه للغياب يا جماعه النت فاصل أنا بكلمكم من الشغل وحشتوني

  4. #4054
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ostade1 مشاهدة المشاركة
    اعذروني اخوتي عن عدم المشاركة معكم بسبب الحساسية التي اعاني منها مند اسبوعين تقريبا .. والله لا استطيع النضر الى شاشة الكميوتر
    وايضا اعاني من سيلان الانف وضيق خفيف في التنفس وانا اعاني من هذا المرض في فصل الربيع ....
    ادعولي بالشفاء...
    الف صحة وعافية على قلبك اخي تهامي ...ادعو الله تعالى لك بالشفاء العاجل ياطيب ..وتعود لنا فنانا ومبدعا واخا حبيبا وغاليا

  5. #4055
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dody2d81 مشاهدة المشاركة
    أسفه للغياب يا جماعه النت فاصل أنا بكلمكم من الشغل وحشتوني
    والله دودي تعمل ياجماعة يبدوا انها ستكون منافس قوي لكم بالمشروع ..انا بقول اهو ..ذنبكم على جنبكم بقى:biggrin:

  6. #4056
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSTAFA SAYED مشاهدة المشاركة
    والله .. والله .. محد معقدنى فى المدرستين غيرك انتى والاخ محمد سيمو ... ماشاء الله ... ما بتدهدوش ... شغل ..شغل ... شغل .. الله واكبر عليكم ... انا مش بحسدكم لا سمح الله ... انا بأر عليكم بس ... هههههه .... بحبكم فى الله .... والله . بس ادونا فرصة .. يعنى مثلا .. قلنا كويس فيه راحه وادينا نراجع اللى فات ... طلعت الاخت ام حذيفة بمشروع .. مش عارف أجبله وقت منين بس... هههه ..ارحمونا يا اخونا... هههه
    اخي مصطفى اطلب منك عمل الانيميشن الخاص بشركة بيكسار بأسرع وقت ممكن

  7. #4057

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    شلونك استاذ عمار ان شاء الله بخير
    شفت الحسد شلون (ويقول مو حسد) والله من السابعة صباحا وانا كلما افتح الملف حتى اكمل المشروع يتوقف الجهاز واضطر لعمل restart

  8. #4058

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    شوقتني للمفاجأة استاذ عمار ولكن المشكلة ان الشغلة اصبحت تحدي

  9. #4059

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    ان شاء الله يارب بارك الله فيك استاذ عمار وانا لااقصد شيء بالعكس كلهم اخوتي واعزاء علي جدا واعتبر الكل هنا عائلتي الثانية والله شاهد بس ما سامع ما يحسد المال الا اصحابه

  10. #4060


    الصورة الرمزية مسلمة
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    qatar
    المشاركات
    10,885
    Thanks
    0
    Thanked 4 Times in 4 Posts
    معدل تقييم المستوى
    270
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar81 مشاهدة المشاركة
    أخوتي الكرام لقد وصلتني الدروس حتى الدرس العاشر و درس الجدران أرجو ارسال باقي الدروس وو شكرا
    تم ارسال الدرسين ال 11 و12 اليك اخى ammar81

    عندما نعيش لذواتنا فحسب تبدو لنا الحياة قصيرة ضئيلة
    تبدأ من حيث بدأنا نعي وتنتهي بانتهاء عمرنا المحدود
    أما عندما نعيش لفكرة فإن الحياة تبدو طويلة عميقة
    تبدأ من حيث بدأت الإنسانية وتمتد بعد مفارقتنا لوجه هذه الأرض


  11. #4061
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    هذا هو الذي كنت خايف منو ........
    ...ياك قلتها ليكم........
    اوا تكلمو معاها دابا.......هههههههه
    ..
    بصراحة اجمل مفاجئة منك اختي دودي81 والله..تسلم يدك
    تطبيق جميل...
    ايوه ايووه على قول الاخت دينا..اهو كدا البنات والا فلا....
    ...
    وحتى لا انسى...بسم الله ما شاء الله عليك....
    استودعكم الله الدي لا تضيع امانته..

  12. #4062
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    بالفعل اخي احمد مجدي..تطبيق جميل...
    ومقارنة مع تطبيقي.. وتفاصيل رائعة..انت فايتني بدرجة...انا اعني ما اقول..
    بارك الله في هذه الهمة والنشاط.......

  13. #4063
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    اخواني اخواتي..لقد مرت المدرسة بفترة هدوء مند اسبوع....
    والمثل يقول
    الهدوء تتبعه العاصفة
    لكن العاصفة التي نتكلم عنها اليوم هي
    الابداع الابداع ثم الابداع................

    ///
    وانا حاسس ان هناك مزيد من المفاجئات في الايام القريبة بادن الله..
    ///
    واود ان اختم بهذا الكلام اللطيف والجميل...هو
    الدعاء لاختنا مريم باليسر. والتوفيق وابعاد عنها كل ضيق وكرب .....
    ولاخونا التهامي بالشفاء العاجل......
    لانني بالفعل لا استطيع العمل بدونهم.......

  14. #4064
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    المغرب
    العمر
    66
    المشاركات
    864
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    30
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedmagdy10 مشاهدة المشاركة
    الحمد لله اتممت العمل لكن حالة جهازي لا يتصورها احد والله يتحرك ببطء شديد جدا ولقد نقلت الملف على جهاز احد الزملاء الأقوى من جهازي واحاول جاهدا عمل الاضاءة ربما استطيع

    المهم ارجو ان يكون العمل لائقا بالمنافسة مع العمالقةاخي الحراك اختى ام حذيفة واخي التهامي واختى دودي وباقي الأخوة والأخوات بالمدرسة
    بالفعل تطبيق جميل والله اخي احمد مجدي .تسلم .

  15. #4065

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    ما شاء الله اخي احمد مجدي عمل رائع تسلم ايدك ولا تدوخ نفسك بالاضاءة حاليا لان استاذ عمار وعدني بمفاجأة حلوة نكمل بيها مشروعنا واعتقد سيعمل درس مخصوص عن الاضاءة الخارجية وعلى هذا المشروع بالذات
    للعلم انت من الاشخاص اللي كنت مخليتهم في بالي كمنافسين اقوياء
    اما عن الجهاز فالله يعينه علينا والله جهازي قرب ينتحر اصبح فتح الملف بس يطول خمس دقائق


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. درس تصميم سياره من الصفر في الماكس وحتى التعديل في الفوتوشوب
    بواسطة saiF في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 10 / 03 / 2013, 47 : 11 PM
  2. [درس]: درس تصميم سياره من الصفر في الماكس وحتى التعديل في الفوتوشوب
    بواسطة fass في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 25 / 07 / 2012, 32 : 09 PM
  3. [سلسلة تعليمية]: Making of ThunderDemon - درس تصميم سياره من الصفر في الماكس وحتى التعديل في الفوتوشوب
    بواسطة ThunderLight في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 11 / 12 / 2011, 40 : 06 AM
  4. دورة الماكس من الصفر الى الاحتراف (نسخة 2.00 )
    بواسطة ammarkhatib في المنتدى ورش عمل ومسابقات
    مشاركات: 3063
    آخر مشاركة: 19 / 06 / 2009, 45 : 06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 25 : 10 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO