Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
صفحة 180 من 572 الأولىالأولى ... 80130170177178179180181182183190230280 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,686 إلى 2,700 من 8580

مدرسة الفيري ...تعالوا معنا ندرس الفيري ....!

هذا الموضوع : مدرسة الفيري ...تعالوا معنا ندرس الفيري ....! داخل ورش عمل ومسابقاتالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : جزاك الله خيرا اخي مصطفى...

الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    جزاك الله خيرا اخي مصطفى

الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    اخوتي لقد نجحت البارحة بفضل الله تعالى باتمام المشروع العملي الاول ..الذي سيقدم لكم المزيد من الفائدة والخبرة ان شاء الله ...واليوم مساءا ان شاء الله تعالى اضع لكم ملف الماكس وهو مودولينغ بسيط لتقوموا بعمل الاضاءة واعدادت الريندر ..وعند تقديم المشاريع اضع لكم الدرس النظري الخاص بالمشروع وايضا الملف النهائي له
    هناك ثلاثة مشاريع اخرى اقوم بتجهيزها ان شاء الله ولن تخرجوا من هذه المدرسة الا وانتم محترفين باذن الله تعالى
    سيتم ارسال الملف عبر البريد الخاص كام العادة ولكن هنا ملاحظة ..واعذروني عليها ...من لن يعمل المشروع ...لن يحصلعلى الملف النهائي والدرس النظري ...اتفقنا ياجماعة
    وبالمناسبة ربما تفاجؤن ان الملف او المودولينغ بسيط جدا جدا في هذا المشروع ...لكن اؤكد لكم ان المشروع خطير وستتعلمون من خلاله الكثير ان شاء الله

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSTAFA SAYED مشاهدة المشاركة
    شباب الرابط ده لجروب خاص بى على الفيس بوك للمودلينج الجاهز ... ممكن تستعينوا منه اللى انتم محتاجينوا فى التدريب والتطبيق على دروس الفيراى.... يارب يعجبكم.
    http://www.facebook.com/group.php?gid=10386541318
    مع عرض خدمات اضافية فقط لأعضاء المدرسة بأرسال أى مودلينج يطلبوه... وأى خدمة.. بالنسبة للناس اللى الفيس بوك محجوب ببلادها .. ممكن ادلهم على المواقع التى أجمع منها هذة المودلز وذلك على الاميل الخاص حتى لا نشوشر على الناس هنا... وذلك كله بعد أذن الاستاذ عمار طبعا.. أن سمح بذلك. وله منا مزيدا من الاحترام والتقدير.
    حياك الله اخي مصطفى على هذه المكرمة الكييرة من اخ ولااروع ...بارك الله بك وجزاك الجنة
    مع الاسف لايمكنني الاطلاع على الرابط كون الفيس بوك محجوب عندنا ...لابأس المهم ان يستفيد الاخوة في المدرسة

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bisaan مشاهدة المشاركة
    ارجو ان تعذروني لعدم مشاركتني الى الان باي تطبيق اولا كان السبب بسسبب الفيري لنك الان امر بظروف صحيه وان شاء الله ساعود قريبا بكل التطبيقات التي فاتتني بالمدرستين
    اسال الله تعالى لك اخت بيسان بالشفاء العاجل ان شاء الله ..ولابأس اختي الكريمة انتي من الاخوات المجتهدات واعمالك تشهد بذلك

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherood مشاهدة المشاركة
    استاذ عمار عاوزه اسائل سؤال بخصوص ترتيب الدروس هو ان شاء الله درس ماتريال الفيرى هيكون رقم كام
    ههههههههههه..اخت شرود ..الان نحن في اعدادات الريندر تمام ..عندما ننهيها..هناك ايضا المزيد من دروس الاضاءة ..بعدها تبدأ مرحلة المشاريع ...ثم تأتي بعدها مرحلة اكساء والمواد الاحترافية ان شاء الله ...اخر جزء من الدورة سنتعرف فيه على اسرار وخفايا الفيري ان شاء الله ...وبعد ذلك اودعكم متمنيا لكم التوفيق في حياتكم .........................................مع انني لااحب الواداع والله :biggrin:

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amgadyou مشاهدة المشاركة
    شكرا استاذة مريم وصل الدرس الثالث لكى منى جزيل الشكر والامنتنان
    تحياتى لكل الجهود المبذول من الكل اساتذة وطلبة بالتوفيق
    هذا تطبيق الدرس الثانى واعدادات الرندر
    سؤال : عندما وجدت الغرفة مظلمة بالداخل اضفت فيراى ليت على الشباك الايسر ولكنها مازالت مظلمة علما بانها يجب ان تكون مضاءة باضاءة الفيراى سن ليت ارجو الافادة ؟ شكرا لكل من اضاف تعليق من زملائى

تمام اخي امجد ...حياك الله اخي الحبيب على هذه الهمة الطيبة والمباركة ان شاء الله ..انا اتابعك من بعيد بالمناسبة :biggrin:
    العمل ممتاز ككل ..الان اضاءة الشمس اقصدvraysun تحتاج اخي الكريم ان تكون اقل قليلا ...حبة واحدة فقط
    اما متى نضيف فيريلايت او لانضيفه ...ستتعلم والاخوة كل هذه الامور في الدروس العملي ...
    8.5 من عشرة يافنان

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSTAFA SAYED مشاهدة المشاركة
    تطبيقات اخرى على الدرس الخامس..
    بس مش عارف لما جيت أجرب الكاش لايت..الدنيا ساحت على بعضها.. والالوان عامت .. والضوء الخارجى أختفى ... ياريت الايضاح يا شباب.. وشكرا .
    تجربة جميلة جدااخي مصطفى ...
    الان هناك بعض الاخطاء في اعدادات الريندر ...والمصباح في اعلى الغرفة لادور له ...
    ستتعلم كل هذه الامور وبشكل كاديمي من خلال دروس العملي ان شاء الله ...سلمت يداك اخي الحبيب

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ostade1 مشاهدة المشاركة
    [align=center]وهذا تطبيق للدرس الرائع :[/align]

والله لقد بدأت تبدع ياتهامي ..اقولها وبكل امانة ...الاضاءة رائعة جدا ومتزنة ...هناك فقط ملاحظة اعمل اطار للنوافذ وزجاج لها واجعلها عاكسة قليلا جدا ...ولايوجد ادنى مشكلة لو تركت الخلفية بيضاء ...لم بعد هناك اهتمام في المنتديات الاجنبية والكبيرة في مجال الجرافيك بهذا الامر ...
    ثم بعد ذلك ...الى عرض ونقد وبدون تردد....
    دمت لنا يامبدع ووفقك ربي

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-max مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اسف على تأخير
    لاكن مع المحولات اقدرت احصل على تطبيق مناسب
    الصورة بلمرفقات
    التطبيق مميز اخي احمد ...هناك فقط امر اريد التأكد منه ..ولهذا لو تتكرم اريد اعدادات الريندر جزاك الله كل خير وهذا الامر ان شاء الله لفائدتك

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryam0salem مشاهدة المشاركة
    تطبيق الدرس الأول للأخت scorpionkinda
    ]
    اريد العمل بدون انعاكسات ...والمزيد من المثابرة وفقك الله اختي الكريمة

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi83 مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز الاستاذ عمار اخر مشاركة لي في المدرسة في الصفحة 211 و لقد قمت حضرتك بالتعليق على المشاركة في الصفحة 215 ما الضير في ذالك اين الخطأ حتى لايرسل الدرس السادس مع اني طبقت على الدرس الخامس
    لايوجد ادنى خطأ اخي الحبيب ..وانا اعتذر منك لقد قلت كلماتي كوني لم ارى مشاركتك من فترة ..هذا كل الامر والله ...للتابع معنا على بركة الله اخا وطالبا غاليا على قلوبنا جميعا

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherood مشاهدة المشاركة
    استاذى الكريم واخواتى اشكركم على كل من تقدم بملاحظاته سوء بالسلب او بالايجاب ولكن ياجماعه اود ان تعلموا جميعا انى انا نفسى اوى اتعلم متيريال الفيري وانى انتظر على احر من الجمر يوم ان ناخذ هذا الدرس هكون انا اكثركم سعاده عن جد ولكن كل شىء ميعاد فلاتاخذونى كثير على الماتيريال انا سعيده بجد لانى اتعلمت كتير فى المدرسه واستفدت والفضل كل الفضل لله ولمعلمينى واستاذى الجليل عمار احبكم فى الله جميعا
    والله العظيم سندرس المواد ..ونصنع مواد احترافية مختلفة ونتعلم خبايا هذه الامور ايضا اعدك بذلك ...بس ...الصبر طيب ياشرود وكل شيء في اونه يااختي اليس كذلك

الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkhatib مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    اخوتي لقد نجحت البارحة بفضل الله تعالى باتمام المشروع العملي الاول ..الذي سيقدم لكم المزيد من الفائدة والخبرة ان شاء الله ...واليوم مساءا ان شاء الله تعالى اضع لكم ملف الماكس وهو مودولينغ بسيط لتقوموا بعمل الاضاءة واعدادت الريندر ..وعند تقديم المشاريع اضع لكم الدرس النظري الخاص بالمشروع وايضا الملف النهائي له
    هناك ثلاثة مشاريع اخرى اقوم بتجهيزها ان شاء الله ولن تخرجوا من هذه المدرسة الا وانتم محترفين باذن الله تعالى
    سيتم ارسال الملف عبر البريد الخاص كام العادة ولكن هنا ملاحظة ..واعذروني عليها ...من لن يعمل المشروع ...لن يحصلعلى الملف النهائي والدرس النظري ...اتفقنا ياجماعة
    وبالمناسبة ربما تفاجؤن ان الملف او المودولينغ بسيط جدا جدا في هذا المشروع ...لكن اؤكد لكم ان المشروع خطير وستتعلمون من خلاله الكثير ان شاء الله
    نحن فى انتظارك أستاذ عمار ... وخصوصا ان الدروس الاخيرة ... تحتاج الى تدريب كثير ومتابعة مستمرة من حضرتك..

الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkhatib مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه..اخت شرود ..الان نحن في اعدادات الريندر تمام ..عندما ننهيها..هناك ايضا المزيد من دروس الاضاءة ..بعدها تبدأ مرحلة المشاريع ...ثم تأتي بعدها مرحلة اكساء والمواد الاحترافية ان شاء الله ...اخر جزء من الدورة سنتعرف فيه على اسرار وخفايا الفيري ان شاء الله ...وبعد ذلك اودعكم متمنيا لكم التوفيق في حياتكم .........................................مع انني لااحب الواداع والله :biggrin:
    وبعد ذلك اودعكم .... أستاذ عمار والله الكلمة دى وجعت قلبى قوى....اللهم لاتفرقنا وأجمعنا على محبتك... وفى مستقر رحمتك... ولا تفرق بيننا وبين نبيك حتى تدخلنا مدخله... آمين

الصورة الرمزية mirocat
    مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    انا اهو خلاص زاكرت الدرس الثانى وعملت تطبيقاته بس مش عارفة ليه الشمس مش بتطلع عندى خالص ياترى عشان زى ما تقال فى الدرس عشان انا بستخدم فيراى لماكس 7-8 ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا فى حاجة ممكن اكون بعملها غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يااااااااااااااا رب الحق احصلكم