Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 190 من 572 الأولىالأولى ... 90140180187188189190191192193200240290 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,836 إلى 2,850 من 8580

مدرسة الفيري ...تعالوا معنا ندرس الفيري ....!

هذا الموضوع : مدرسة الفيري ...تعالوا معنا ندرس الفيري ....! داخل ورش عمل ومسابقاتالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : انا اسف لتأخري عن وضع التطبيق هذا هو التطبيق...

  1. #2836
    الصورة الرمزية husamdabbagh
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    حلب الشهباء
    العمر
    35
    المشاركات
    1,684
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    46

    مرحبا يا حلوين

    انا اسف لتأخري عن وضع التطبيق هذا هو التطبيق


    حتى تكون الأفضل -----------حتى تحقق ماتريد --------- حتى تنعم بحياتك ---------- خطط لحياتك

  2. #2837

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا تطبيقي بعد وضع المواد البسيطة وبما انني لا املك خبرة نهائيا بالخامات لذلك ارى باني افسدت العمل واليكم النتيجة

  3. #2838

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80

    اعدادات الاضاءة

    وهذه اعدادات الاضاءة

  4. #2839

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    وهذه اعدادات الرندر

  5. #2840


    الصورة الرمزية مسلمة
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    qatar
    المشاركات
    10,885
    Thanks
    0
    Thanked 4 Times in 4 Posts
    معدل تقييم المستوى
    270
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedmagdy10 مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله اختى مريم التطبيقين اروع من بعض ما شاء الله وعجبني جدا التطبيق الثاني هذا الجو النهاري وعليه لمسة هدوء جميلة جدا كأنك في الفجر تسلم ايدك
    يا ريت ترفعي اعدادات الاضاءة اختى مريم حتى نستفيد
    [/imgr]]

    عندما نعيش لذواتنا فحسب تبدو لنا الحياة قصيرة ضئيلة
    تبدأ من حيث بدأنا نعي وتنتهي بانتهاء عمرنا المحدود
    أما عندما نعيش لفكرة فإن الحياة تبدو طويلة عميقة
    تبدأ من حيث بدأت الإنسانية وتمتد بعد مفارقتنا لوجه هذه الأرض


  6. #2841
    الصورة الرمزية husamdabbagh
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    حلب الشهباء
    العمر
    35
    المشاركات
    1,684
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    46
    ذه تطبيق مع اعدادات الريندر




    هذه هي الصورة



    هذه اعدادات الريندر

  7. #2842


    الصورة الرمزية ostade1
    مشرف قسم الماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    Morrocco
    المشاركات
    6,090
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    161
    [align=center]
    اخي حسام وبعد النضر الى اعدادات الرندر التي وضعتها هناك ملاحظة يمكن ان تكون صائبة :
    اعدادات الانفبرونمنت يكفي فقط وضع الهيدرا في الانعكاس والشفافبة دون اعادتها في خانة الشفافية .... لان الخانة الاخيرة تفعل اذا اردت تاثير الهيدرا على الشفافية فقط دون الانعكاس .... هل فهمت قصدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    [/align]

  8. #2843


    الصورة الرمزية ostade1
    مشرف قسم الماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    Morrocco
    المشاركات
    6,090
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    161
    [align=center]
    اخي امجد حاول علاج مشكل النواز فاضنه كثير جدا...
    [/align]

  9. #2844



    الصورة الرمزية Adlène HECINI
    إدارة اقسام الأوتوكاد والماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    الجــــ وهــــــران ـــــزائر
    العمر
    40
    المشاركات
    3,330
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    3
    معدل تقييم المستوى
    94
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkhatib مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي حسيني ...ستقوم الاخت مريم بارسال الدروس قريبا لك ان شاء الله وعلى الرحب والسعة يااخي
    لااحب كلمة سيدي يااخي حسيني ...نحن اخوة يااخوة حاشى لله ان اكون سيد احد ولو باللفظ
    [gdwl] قال عز و جل :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    {...... قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُوا الأَلْبَابِ(9)} سورة الزمر
    يقال عندنا "خادم الناس سيدهم" مثل شعبي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي الكريم و أخي العزيز ، إسمحوا لي أن أتقدم لحضرتكم بتعقيب عن إرساليتكم السابقة أن أنوه بالمجهود الكبير المبذول من طرفكم و سائر لجنة الأساتذة الكرام حيث أني بعد الحروف التي علمتونيها أصبحت لكم عبدا حسب المثل القائل "...من علمني حرفا صرت له عبدا ..." تقبلوا مني سيدي فائق إحتراماتي و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/gdwl]

  10. #2845
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    المغرب
    العمر
    66
    المشاركات
    864
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    30
    هذا تطبيق بالvraysun وبالاعدادات الافتراضية كمان .



  11. #2846
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    المغرب
    العمر
    66
    المشاركات
    864
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    30
    وهذا تطبيق آخر بال omni . مع الاعدادات.



  12. #2847



    الصورة الرمزية Adlène HECINI
    إدارة اقسام الأوتوكاد والماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    الجــــ وهــــــران ـــــزائر
    العمر
    40
    المشاركات
    3,330
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    3
    معدل تقييم المستوى
    94
    [gdwl] بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إسمحوا لي أساتذتي الكرام أن أتقدم إلى حضرتكم بمجموعة التطبيقات للدرس الأول ... في إنتظار تطبيقها على نموذج أخر و مذاكرة الدرسين الثاني و الثالث تقبلوا مني أساتذتي فائق الإحترام و التقدير و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [/gdwl]

  13. #2848
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    ..تطبيق جميل اخي حسام.....
    -اريد منك عمل خلفية فاتحة...
    حتى استطيع ...ملاحظة تفاصيل الكراة بشكل جيد..؟؟؟

    ---
    اخي دورا ..ماهذا الحماس..ماشاء الله عليك........
    تطبيقين جميلين....
    -عند تعقيب...؟؟؟
    -غلى اكتفائك..بالاعدادات الافتراصية..في التطبيقين الاخيرين....
    ننتظر وصفتك الشهية ..لعدلدلت الروندير... وفقك الله اخي...
    استودعكم الله الدي لا تضيع امانته..

  14. #2849
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    اخي حسام...على حواف الكرات..هناك خشونة...وهذا غير منطقي لان الكرات تبدو ملساء وبراقة من الوسط.........

    اخي امجد..مازال عندك مشكل النواز......جرب اعدادات اخرى....اخي الكريم...

    اخ سال جوجو..التطبيق الاول والثالث ...جميلين...الثاني..حتى انا لم اجرب ذلك الخيار بعد...

    حاول تجريب مطولا ..وفقك الله

    وفقك الله اختي سكوربيون..تطبيقات...مبشرة بالخير..واصلي..

    ..اختي ام حديفة...تطبيق جميل....
    ملاحظاتي
    اضيئي المشهد جيدا...لانني اريد ان ارى التفاصيل على الكرات......
    لان حتى الاضائة الضئيلة تساعد في ظهور النواز.... وفقك الله




  15. #2850
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    [align=center]
    اخواني....اخواتي
    طبعا من في مدرسة الماكس يعرف مصدر هذا التطبيق..
    هذه لقطة واحدة لمشهد انميشن....بالروندير الافتراضي

    [/align]


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. ...o...اهداء لأعضاء مدرسة الماكس و الفيري...o...
    بواسطة قمر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 05 / 06 / 2010, 40 : 09 PM
  2. من انجازات مدرسة الماكس و الفيري - ساعة يدوية
    بواسطة الأنصاريه في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 30 / 10 / 2009, 08 : 05 PM
  3. مسجد بني أمية الكبير ::::مشروع مدرسة الفيري ::::
    بواسطة ammarkhatib في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 04 / 03 / 2009, 43 : 05 PM
  4. غرفة هذه المرة من مدرسة الفيري....
    بواسطة ostade1 في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 28 / 12 / 2008, 57 : 05 PM
  5. وردة من ورود مدرسة الفيري والماكس
    بواسطة ostade1 في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 07 / 05 / 2008, 13 : 10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 14 : 04 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO