Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 209 من 572 الأولىالأولى ... 109159199206207208209210211212219259309 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,121 إلى 3,135 من 8580

مدرسة الفيري ...تعالوا معنا ندرس الفيري ....!

هذا الموضوع : مدرسة الفيري ...تعالوا معنا ندرس الفيري ....! داخل ورش عمل ومسابقاتالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : ...

  1. #3121

    الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    Doha-Qatar
    العمر
    42
    المشاركات
    1,616
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    44


  2. #3122
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    المغرب
    العمر
    66
    المشاركات
    864
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    30
    جيد اخي. بارك اله فيك وفي نشاطك .

  3. #3123

    الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    Doha-Qatar
    العمر
    42
    المشاركات
    1,616
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    44
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simmo7best مشاهدة المشاركة
    تطبيقات جميلة اخي مصطفى.......
    ..لنحاول اخي مصطفى تطبيق اعدادات الروندير...والفراي سان..على منظور خارجي...
    ..اريد ان اغلبك باي طريقة هههههه
    ..
    أخى الكريم محمد ... أنت مستعجل على التحدى ليه ... أولا انا مش قدك ياعم.. أنا لسه غلبان على قدى .. وموضوع العربية ده .. كان فلته... ما تخلنيش أغتر أرجوك..وعلى فكرة أنت لو كنت مذاكر كويس الدرس ... كنت عرفت أن الاستاذ عمار قال ان الاعدادات دى فقط لأظهار أضاءة شىء معين كسيارة او تحفه فنية ... وقال انها ما تنفعش فى المناظير سواء الداخلية أو الخارجية... فا مش عايزين نلغبط الدنيا أرجوك .. خلينا مشيين واحدة واحدة مع الاستاذ ... وهو اللى يوجهنا .. وعموما يا عم .. انا ان شاء الله هاتحداك ... وبقوه .. بس ادينى فرصة بس ... المسألة مسألة وقت مش أكتر.. وعلى رأى المثل المصرى...يا ما فى الجراب يا حاوى.. وشكرا

  4. #3124

    الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    Doha-Qatar
    العمر
    42
    المشاركات
    1,616
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    44
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حذيفة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا البيت الريفي من مدرسة الماكس بعد اكساءه من قبل اخي التهامي جزاه الله خيرا طبقت عليه الفيري سن مع اعدادات الرندر ولكن حاسة ان هناك خلل لكن لا اعرفه ارجو منكم التدقيق واعطائي ملاحظاتكم
    أختى الكريمة ... مش عارف ليه أول ما شوفت المنظور ده .. زعلت .. عارفه ليه.. علشان كان المفروض ان ده نفس مشروعى فى مدرسة الماكس .. وكنت هانافسك عليه..لولا ان الظروف حالت دون استمرارى معكم فى عمل المشاريع .. وان شاء الله ملحوقة..
    عموما... العمل جميل ولكن هناك بعض الملاحظات
    1- الخلفيه أضرت بالعمل تماما... شوفيلك فيها حل تانى.
    2- القراميد بالسطع غير مدروسة بالمرة من حيث المقاس والشكل.
    3- انعكاس الزجاج سىء جدا.
    4- جميع الحواف غير مظبوطة ومعرجة.. خصوصا للسقف.
    5- الاضاءة بشكل عام .. ليست جيدة وتحتاج الى اعادة نظر.
    أرجو أن تتقبللى نقدى بصدر رحب...... وشكرا

  5. #3125
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    اكرمك الله اخي مصطفى...
    ..انا اخالفك الراي في تعليقك على تطبيق الاخت حديفة...بالنسبة للاضائة..
    قلت ان الاضائة تحتاج الى اعادة نظر..
    ..لمادا؟؟..
    لانني ارى ان الاضائة جيدة.....اريد منك سبب واحد فقط ويكون منطقي..حتى نستفيد...
    ..
    استودعكم الله الدي لا تضيع امانته..

  6. #3126
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    اخي حسين.....حتى انا واجهت نفس المشكل..في التجارب الاولى....

    -في المسقط المنظورى يظهر القرص..لكن في الروندير لايظهر...هذا هو سؤالك

    ..بعد عدة تجارب...وجدت الحل ..ليظهر في الروندير

    -وهي..اولا اعمل القرص بعيد جدا جدا..عن المشرووع...
    ثم استعمل اداة التحريك والدوران الخاصة بالمساقط..بشكل متتالي..
    بمعنى
    عندي مشهد في المسقط المنظوري
    عندما احرك المسقط الى الاعلى احتاج لاداة التدوير لاحصل على نفس المشهد..
    وكل مرة اعمل رندير سريع.. واكرر العملية
    حتى يلوح القرص في الروندير....

    **تطبيق جميل اخي مصطفى....**


  7. #3127

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله خير اخوتي ام شهد ومحمد ومصطفى بس الظاهر ما قرأتو المقدمة التي وضعتها بان المواد والخلفية من عمل اخونا تهامي يعني هو الي حيزعل بس على العموم سف اخذ بملاحظاتكم لاني اثق بها جزاكم الله خيرا

  8. #3128



    الصورة الرمزية Adlène HECINI
    إدارة اقسام الأوتوكاد والماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    الجــــ وهــــــران ـــــزائر
    العمر
    40
    المشاركات
    3,330
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    3
    معدل تقييم المستوى
    94
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simmo7best مشاهدة المشاركة
    اخي حسين.....حتى انا واجهت نفس المشكل..في التجارب الاولى....
    -في المسقط المنظورى يظهر القرص..لكن في الروندير لايظهر...هذا هو سؤالك
    ..بعد عدة تجارب...وجدت الحل ..ليظهر في الروندير
    -وهي..اولا اعمل القرص بعيد جدا جدا..عن المشرووع...
    ثم استعمل اداة التحريك والدوران الخاصة بالمساقط..بشكل متتالي..
    بمعنى
    عندي مشهد في المسقط المنظوري
    عندما احرك المسقط الى الاعلى احتاج لاداة التدوير لاحصل على نفس المشهد..
    وكل مرة اعمل رندير سريع.. واكرر العملية
    حتى يلوح القرص في الروندير....
    **تطبيق جميل اخي مصطفى....**
    [gdwl]شكرا جزيلا أخي الكريم simmo7best على الرد و لكنه و للأسف ليس حلا علميا أن أحاول مرات عدة لتوافق إحداثيات القرص في نافذة VRayPhysicalCamera (و ليس المنظوري Perspective ) مع نافذة الرندر ... هاته المشكلة لم تصادفني قط في Dreamscape و أضن الفراي و بأهميته و شهرته لم تفته هاته النقطة .... في إنتظار تدخلات الأساتذة الأفاضل تقبلوا مني تحياتي الخالصة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/gdwl]

  9. #3129

    الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    Doha-Qatar
    العمر
    42
    المشاركات
    1,616
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    44
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simmo7best مشاهدة المشاركة
    اكرمك الله اخي مصطفى...
    ..انا اخالفك الراي في تعليقك على تطبيق الاخت حديفة...بالنسبة للاضائة..
    قلت ان الاضائة تحتاج الى اعادة نظر..
    ..لمادا؟؟..
    لانني ارى ان الاضائة جيدة.....اريد منك سبب واحد فقط ويكون منطقي..حتى نستفيد...
    ..
    هو ممكن يكون الخلفية مأثرة على الأضاءة.. بس برضه.. حاسس انها باهتة.. أو ضعيفة ... حاجة زى كده.. يعنى شوف مثلا لون السما فى الخلفية ... فى حاجة مش مظبوطة .. ممكن بعد حذف الخلفية تكون الاضاءة أوضح

  10. #3130

    الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    Doha-Qatar
    العمر
    42
    المشاركات
    1,616
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    44
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حذيفة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله خير اخوتي ام شهد ومحمد ومصطفى بس الظاهر ما قرأتو المقدمة التي وضعتها بان المواد والخلفية من عمل اخونا تهامي يعني هو الي حيزعل بس على العموم سف اخذ بملاحظاتكم لاني اثق بها جزاكم الله خيرا
    أنا علشان كده قلت بصدر رحب.... ليه بس الزعل يا أخوانى .. نحن جميعا هنا بنتعلم ... جايز انا بقول رأى ... وممكن ما اعرفش اعمل نصف الشغل ده ... بس أنا مجرد بأعبر عن أحساسى بالعمل ... وصاحب العمل له أن يأخذ برأى ... أو ممكن يلقى به من النافذة... بس اهم حاجة النقد يكون بناء ... مش لمجرد النقد وخلاص..

  11. #3131

    الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    Doha-Qatar
    العمر
    42
    المشاركات
    1,616
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    44
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedmagdy10 مشاهدة المشاركة
    محاولتي لتطبيق درس اضاءة الاستوديو
    تطبيق جميل .. اخى الكريم

  12. #3132
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    اخي احمد مجدي...تطبيق جميل والله..فعلا مبدع..
    وتبين انك استوعبت الدرس/اضائة الاستوديو/ جيدا......ما شاء الله عليك
    واصل اخي ...
    ///
    اخي مصطفى....يبدو انك زعلت..ههههههه
    ...
    نحن كلنا اخوة ..ونحن هنا للتعلم...لا شيء سوى التعلم...
    وطبعا التعلم لن ياتي ..هكدا ..فلابد من اسئلة واجوبة ونقد وابداء راي وابداء ملاحظات...
    -فعجبني نقدك للعمل...
    مشكلتي انني لا اقتنع بسرعة....لذلك طلبت منك التوضيح
    ..والان عرفت لمادا حكمت على الاضاءة...
    السبب هو الخلفية...
    الان انسى الخلفية وركز على الغرفة..ولاحظ هل هناك خطا في الاضائة
    -مثلا نواز ..اماكن غير واضحة...اضائة شديدة اضائة خافتة اكثر ...
    انا هكدا اقيم الاضائة والله اعلم....
    فمرحبا بنقدك...
    وترقب هدية لجميع الاخوات في المدرسة...
    هدية من المطبخ..ههه

  13. #3133
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    هدية لجميع الاخوات...




    اخي حسين..ترقب.فك لبس ظهور القرص..

  14. #3134
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    اخي حسين..ربما وجدت لك الحل والله اعلم.....
    -1في جدول محرر الخامات..
    -2خامة الفراي سكاي
    -3بارامترات الفراي سكاي
    -اضغط على الخانة sun node ثم اذهب الى اي مسقط واضغط على قرص الشمس.....
    بادن الله سيظهر القرص....
    انتظر منك منظر لغروب الشميس..وفقك الله اخي
    لتأكيد كلامي..
    هذا تطبيق عملت على التو

    وفق الله

  15. #3135

    الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    Doha-Qatar
    العمر
    42
    المشاركات
    1,616
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    44
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simmo7best مشاهدة المشاركة
    هدية لجميع الاخوات...




    اخي حسين..ترقب.فك لبس ظهور القرص..
    بجد .... أستاذ.... أنتظر انت بقة هديتى ...غدا ان شاء الله.


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. ...o...اهداء لأعضاء مدرسة الماكس و الفيري...o...
    بواسطة قمر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 05 / 06 / 2010, 40 : 09 PM
  2. من انجازات مدرسة الماكس و الفيري - ساعة يدوية
    بواسطة الأنصاريه في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 30 / 10 / 2009, 08 : 05 PM
  3. مسجد بني أمية الكبير ::::مشروع مدرسة الفيري ::::
    بواسطة ammarkhatib في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 04 / 03 / 2009, 43 : 05 PM
  4. غرفة هذه المرة من مدرسة الفيري....
    بواسطة ostade1 في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 28 / 12 / 2008, 57 : 05 PM
  5. وردة من ورود مدرسة الفيري والماكس
    بواسطة ostade1 في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 07 / 05 / 2008, 13 : 10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 51 : 07 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO