Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 212 من 572 الأولىالأولى ... 112162202209210211212213214215222262312 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,166 إلى 3,180 من 8580

مدرسة الفيري ...تعالوا معنا ندرس الفيري ....!

هذا الموضوع : مدرسة الفيري ...تعالوا معنا ندرس الفيري ....! داخل ورش عمل ومسابقاتالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : ....بارك الله فيكم على التشجيع....والملاحظات الطيبة......... -- اختي سكوربيون....المتابرة والاجتهاد سبيل النجاح.... تابري ....وستتفوقين علينا جميعا....... اللغز هو..العمل والعمل...التجارب ثم ...

  1. #3166
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    ....بارك الله فيكم على التشجيع....والملاحظات الطيبة.........
    --
    اختي سكوربيون....المتابرة والاجتهاد سبيل النجاح....
    تابري ....وستتفوقين علينا جميعا.......
    اللغز هو..العمل والعمل...التجارب ثم التجارب.... وفقك الله...
    ///////
    اختي دودي..
    بالنسبة لتطبيق السيارة...
    اشكرك على المساهمة في التطبيق...هذا انما دل...يدل على حب العمل وحب الاستفادة والتعلم..

    ...
    اخي حسين..بصراحة..حتى الآن لم استوعب سؤالك...
    ..ممكن تضع سؤالك مدعوم بالصور...؟؟؟

    ////
    اخي مصطفى...
    لقد نفس الاعدادات التي وضعت سابقا..
    وسميتها بالوصفة الشهية...
    ..
    ...

    استودعكم الله الدي لا تضيع امانته..

  2. #3167



    الصورة الرمزية Adlène HECINI
    إدارة اقسام الأوتوكاد والماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    الجــــ وهــــــران ـــــزائر
    العمر
    40
    المشاركات
    3,330
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    3
    معدل تقييم المستوى
    94
    [gdwl]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي مريم .. لقد تم إرسال الدرس الثالث ، الرابع و الخامس إلي أمس ... لكني لم أستطع تحديد ترتيبها ... أرجو منك المساعدة ...و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [/gdwl]

  3. #3168
    الصورة الرمزية mirocat
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    394
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    20
    شكرا اختى مريوما ربنا يخليكى للمدرسة ياااااااااااا رب انا اهووو بحاول على قد ما اقدر عشان كل ما ادخل المدرسة واشوف تطبيقات الاخوة المبدعين احس انى متأخرررررررة اوى عنهم بس انتى بتدينى امل وبتصبرينى لما بتقولى انك كنت زيي فى يوم من الايام بس بصراحة كمان اخى سيمو ربنا يخليه ساعدنى كتير ربنا يكرمه يااااااااااااااااااااا رب و ابقى زيه

  4. #3169
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    أختي ام حديفة....
    العمل اصبح جميل...
    -عدلي فقط في الاضائة...لان هناك بقع ضوئية..لا ادري ما مصدرها...وكانك فعلت خانة الكوستيك....
    -ناتي للخامات ولو انه ليس لدينا الحق في التعليق على الخامات والمودلينغ..لانها مدرسة الفراي
    ..الخلفية احسن من الاولى....
    ..الاشجار الاللي لونها دهبي ممكن ترجعيها خضراء....مثل العشب
    ....المهم عندي هو ان الاضائة تصبح جيدا..حاولي تعديلها....وفقك الله....

    ///
    اختي دودي..
    اشكرك على اهتتمامك...وتطبيق لاضائة الاستوديو على السيارة....
    ..-
    مازال هناك مشكل في النواز...في الاماكن التي لا يصل اليها الضوء بشكل جيد..
    -..عليك بتعديل قيم خانات العدادات الروندير الخاصة بالنواز....

    .عدلي الاعدادت ..

    وهناك خانة في بارامترات الفراي الايث
    ارفعي من قيمتها Subdivs=20
    ..راجعي الاعدادات التي وضعتها...مرفقة بالتجارب.والصور..وكيف تم التخلص من النواز..
    مند يومين...وفقك الله

  5. #3170
    الصورة الرمزية عبــــــادي
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    8
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    مشكورة اختي maryam0salem

    جــــــــــــاري التحميل....

  6. #3171

    الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    Doha-Qatar
    العمر
    42
    المشاركات
    1,616
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    44
    إضاءة لوحة فنية

  7. #3172

    الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    Doha-Qatar
    العمر
    42
    المشاركات
    1,616
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    44
    صورة فنية من صميم خيالى

    معذرة لأصحاب القلوب الضعيفة..... بس هى فكرة وحبيت أعبر عنها (الفقر والجهل والمرض) ثلاثة يستحقون القتل.

  8. #3173
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,521
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    84
    شكرا اختي ميروكات..تابري اختي وستصلين بادن الله...
    قبل 4 شهور...لم اكن اعرف الفراي..وكنت اضع التصميم مودلينغ ..ثم اذخله الى الفوتو شوب...وازينه حتى يبدو مضاء..ههه....
    الحمد لله..
    نحن لم نصل ..بعد للاحتراف ...
    وحتى اكون صريح..فانا لا ادرك سوى 15 في المية..من البرنامج..يعني لا زال المشوار طويل...
    اكرمك الله...

    ////////
    اخي حسين...
    الدرس الاول//////تطبيق اداة الفراي الايث////////
    الدرس الثاني//////تطبيق اداة الفراي سان/////////
    الدرس الثالث//////تطبيق الكامرى فيزكال///////////
    الدرس الرابع///////تطبيق اعدادات الروندير الجزء الاول///////
    الدرس الخامس/////تطبيق اعدادات الرونديرالجزء التاني////////
    ....الدرس الرابع يبدا بشرح قائمة الروندير من البداية....ونحجن ننزل نشرح كل خانة...
    وفقك الله

  9. #3174

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    بارك الله فيك اخي محمد على الملاحظات ولا اخفيك سرا انا كرهت هذا المنظور وورطت نفسي بالمواد

  10. #3175
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192
    الله اكبر يااخوتي ماذا ارى ؟؟؟ وماهذا الابداع والهمة الطيبة ...اخواني ارجو عليكم وضع الصور في المرفقات ...هناك مشكلة تحدث معي كلما دخلت المنتدى ...يفصل والله واعتقد ان كثرة الصور هي السبب ...ادعو الله لي ان لا يفصل مستعرض الانترنت معي اشتقت لكم اقسم بالله العظيم

  11. #3176

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    اخي مصطفى اتفقنا ان لازعل بالعكس هذه النقاشات هي التي توصلنا للاحتراف

  12. #3177
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حذيفة مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي محمد على الملاحظات ولا اخفيك سرا انا كرهت هذا المنظور وورطت نفسي بالمواد
    لاتقولي هذا ياام حذيفة ..عندما لمحت المشروع طار عقلي من الفرح ...لقد ابدعتي ياام حذيفة والله ....اقسم لك وحتى ان وجدت اخطاء هي اخطاء خبرة لكن المشروع اعجبني جدا وانا ابارك لك هذه الهمة الطيبة ...اقول كلماتي بكل امانة ان شاء الله ...لقد اذهلتني قدرتك ياام حذيفة ...هذه اختي ام حذيفة التي اعرفها ...مهندستنا العظيمة والمبدعة
    الى عرض ونقد ياام حذيفة !! لتمثلينا هنا بعملك الرائع
    10 على عشرة ياام حذيفة بالرغم من كل الانتقادات التي ربما تتلقينها ؟؟

  13. #3178
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSTAFA SAYED مشاهدة المشاركة
    صورة فنية من صميم خيالى

    معذرة لأصحاب القلوب الضعيفة..... بس هى فكرة وحبيت أعبر عنها (الفقر والجهل والمرض) ثلاثة يستحقون القتل.
    اخي مصطفى اريد ان اعتذر منك وامام الجميع ! لقد طلمتك مابيني وبين نفسي ! ولم اكن اتخيلك بهذا الحجم من العطاء والمثابرة والجهد والطيبة والتفاعل والكرم والاخوة ...انا اسف سامحني
    بوركت همتك اخي الحبيب ...تجارب جيدة ..............ستؤدي بك الى الاحتراف والله !!

  14. #3179

    الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    Doha-Qatar
    العمر
    42
    المشاركات
    1,616
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    44
    الف حمد الله على السلامة استاذنا الغالى....أنا عارف أنى زودت العيار شوية على أختنا الكريمة أم حذيفة ... بس والله للصالح ... وبعدين غياب حضرتك طمعنا فى النقد اللازع... وعلى رأى المثل ان غاب القط ألعب يا فار..
    بس والله تسلم إيديها... يكفى لها شرفا ... الاحتهاد والمثابرة.

  15. #3180
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpionkinda مشاهدة المشاركة






    السلام عليكم أستاذ عمار في بعض الباراميترات قد شرحتها
    انت ولم اجدها هل يعود الامر ان تنزيل الفيراي عندي غير كامل
    وشكرا جزيلا لكما استاذ عمار ويا مهندسة هبة على هذا الشرح المفصل والرائع
    تمام اختي الكريمة انا النسخة التي ادرسكم اياها احدث من النسخة التي تستعمليها ...او تستخدميها هذا كل الامر وقريبا جدا ان شاء الله سأقوم برفع النسخة التي اعمل عليها لكم ...ابشروا اخوتي


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. ...o...اهداء لأعضاء مدرسة الماكس و الفيري...o...
    بواسطة قمر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 05 / 06 / 2010, 40 : 09 PM
  2. من انجازات مدرسة الماكس و الفيري - ساعة يدوية
    بواسطة الأنصاريه في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 30 / 10 / 2009, 08 : 05 PM
  3. مسجد بني أمية الكبير ::::مشروع مدرسة الفيري ::::
    بواسطة ammarkhatib في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 04 / 03 / 2009, 43 : 05 PM
  4. غرفة هذه المرة من مدرسة الفيري....
    بواسطة ostade1 في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 28 / 12 / 2008, 57 : 05 PM
  5. وردة من ورود مدرسة الفيري والماكس
    بواسطة ostade1 في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 07 / 05 / 2008, 13 : 10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 23 : 01 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO