Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 5678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 146

مقترح انشاء صندوق خيري لتطوير المنتدى

هذا الموضوع : مقترح انشاء صندوق خيري لتطوير المنتدى داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : والله ادري اخي هشام لكن اعتقد انه سيكون افضل الى ان يتوصلو الى قرار او ان يقدمو لنا ما جمعو ...

الصورة الرمزية k o g d
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    والله ادري اخي هشام
    لكن اعتقد انه سيكون افضل الى ان يتوصلو الى قرار او ان يقدمو لنا ما جمعو من معلومات وان نحاول ان نساعدهم ونطور المعلومات الى الافضل ..
    اي ان كلامي لا يتعارض مع كلامك في اي شيء
    سلام عليكم

الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس الوجود مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إن إقتراح إنشاء صندوق خيرى لتطوير المنتدى فكرة عظيمة لأننا جميعا إستفدنا من المنتدى ولاننكر ذلك ولكن فى الحقيقة هناك دائما نسبة تخوف أثناء التعامل مع النت عموما مهما كانت الثقة كبيرة فى منتدى معين ، لذلك أقترح عند إنشاء هذا الصندوق شرح جميع التفاصيل لإنشاء هذا الصندوق والفائدة الملموسة التى ستعم علينا منه، وكذلك أقترح عند فتح حساب أن يكون بإسم المنتدى وليس بإسم أى شخص بالرغم من ثقتنا الكبيرة بالقائمين على المنتدى ، وكذلك تقديم كشف حساب بصفة دورية تبين المبالغ التى تم التبرع بها وليس مهم ذكر أسماء المتبرعين (المشتركين) ، وتوضيح البنود التى تم صرف هذه الأموال فيها ، وأيضا تحديد أقل قيمة للتيرع وأن يتم التبرع بهذه القيمة أو بمضاعفاتها حسب المقدرة مع توضيح طرق الدفع ، وأن يتم تحقيق الإمتيازات للأعضاء المساهمين التى إقترحها العضو sun key ونحن معكم لتحقيق الهدف.
    وأخيرا أشكر كل القائمين على المنتدى على المجهود الرائع المبذول وجزاكم الله خيرا ووفقكم وإلى الأمام دائما إن شاء الله .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    اكرمك الله اخي العزيز على الدعم المعنوي الطيب والكريم منك
    اساس هذه الفكرة هي الثقة ! وفي حال انها غير موجودة لايمكن الاقدام على خطوة واحدة ..التبرعات سترسل الى الاخ العزيز مدير المنتدى ومن عنده ثقة بالمنتدى ومديره فعلى الرحب والسعة ..ومن لايملك هذه الثقة او يملك حدا ادنى من الشك فلا يشترك ولن نزعل من احد لكل انسان افكاره ورؤيته للامر ...ونحن نحترم كل وجهات النظر ...اقول لايشترك حتى لايصاب بحالة قلق دائم ! وفي حال طلب الاخوة تفاصيل عن المبالغ واين صرفت فلا توجد مشكلة ...قلت هذا الامر من البداية
    اما ان يتم تحقيق امتيازات للاعضاء المساهمين فهنا عندي سؤال ؟ هل انت تتبرع مثلا من اجل الامتيازات ام تتبرع لوجه الله الكريم ؟

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun key مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحياتى لك اخى الكريم لقد وضحت لى الامور ولكن لماذا الانتظار اعتقد ان المنتسبين والمتحمسين لهذا المنتدى عددهم يفوق الالف شخص اذا لم يخوننى التقدير وان كان العدد اكثر من ذلك بكثير هذا اولاً ولو تحمل كل شخص منه مبلغ ضئيل فى حدود 10 او 20 دولار لن يسبب مشكله للأغلب منهم وبالتالى يمكن تحصيل مايزيد عن 10 الاف دولار الى 15 الف تقريباَ وهذا المبلغ اعتقد انه سيكون نواه لتطوير المنتدى وان كنت لا اعرف بالضبط كم يبلف ثمن السيرفر ولكن فلنبدأ من الآن ودعنا من عقد التخوف ولتكن هناك شفافية بين كل اعضاء هذا المنتدى ومن اراء الأخوة ومساهمتهم من الناحية العلمية فلو نظرنا الى الأراء المطروحة نجد ان من يستطيع المساعدة نجده لايبخل ومن يجد شئ جديد يطرحه هنا واعتقد ان اقل فكرة او مساعدة او معلومة من اى شخص فى المنتدى تساوى اكثر من قيمة المبلغ الذى افترضته كبداية للمساهمة فى تحقيق الفكرة وعلى العموم انا شخصيا على استعدا لأن اكون من اوائل المساهمين وانا متأكد ان بين الموجودين حماسهم يفوق حماسى مئات بل الاف المرات وفق الله الجميع وتقبلوا تحياتى

هههههههه...الله يكرمك يارب ويبارك فيك اخي الحبيب ...الحمد والشكر لله تعالى ان هناك من هو مستعد للبذل والعطاء في هذا المنتدى الكريم وانا اوافقك تماما جدا في موضوع الشفافية وهي مطلوبة جدا في مثل هذه الامور واتمنى ان يكون ماتقوله واقعا ملموسا اقصد وجود اخوة متحمسين وواثقين بادارة المنتدى ومتحررين من عقد الخوف ...لآنه في حال وجود هذه الامور سنفشل اكيد ....شخصيا انا مستعد وعندي ثقة كبيرة جدا بالاخ عطية ولاحدود لها ...والمال مال الدنيا لن نأخذه معنا الى القبر ...سناخذ السمعة الطيبة فقط والدعاء بالرحمة بصالح اعمالنا !

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham hesham مشاهدة المشاركة
    أخى عمار السلام عليكم

كان كلامى السابق من أجل أسئلة بعض الأخوة عن ما معنى تطوير المنتدى و ما فائدة السيرفر الجديد فأحببت أن أجيب عليهم بشئ من التفصيل حتى لا نعود لمناقشة هذه الأسئلة مرة أخرى و لكى تضيف أنت ما عندك أيضا من فوائد أخرى للسيرفر الجديد أو عن موضوع التطويرعامة

والان نناقش بعض القضايا المطروحة ولأن الموضوع متعدد الجوانب فهو محتاج رود كثيرة و لكنها ستأتى تباعا ان شاء الله

بالنسبة لاستقبال الأموال............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أولا : لا يوجد مانع من تعدد طرق الدفع تسهيلا على الأخوة ويظل على رأسها الايداع على رقم الحساب البنكى ولمن لا يملك حساب أنا أرى عدم وجود أى مشكلة فليذهب الأخوة الى البنك لفتح حساب فهو لا يكلف شيئا فبالنسبة للمصريين مثلا وعددهم ما شاء الله كثير جدا فى المنتدى فأن البنك الأهلى المصرى مثلا لا يأخد مليما واحد لفتح حساب جديد لأى مواطن ولا يطلب غير البطاقة الشخصية فقط لاتمام عملية فتح الحساب و أنا ليه حساب هناك و أعلم ما أقوله وعموما الأخوة على أى حال سيذهبون للبنك كل شهر أو كل فترة لايداع المبالغ التى يتيسر لهم ايداعاها فما المانع الان من الذهاب وفتح حساب فهو لن يكلفهم شيئا

ثانيا : الأخوة الذين يكلفهم عملية تحويل أو ارسال مبالغ مالية صغيرة مبالغ أخرى تعادلها تقريبا فهم أولا عددهم صغير وليسو الأغلبية و عموما ان كان التحويل عن طريق موقع الانترنت التى تفضلتم بالاعلان عنها سيسبب لهم عائقا أو مشكلة بالاضافة لأنهم لا يريدون فتح حساب فى البنك بالرغم من أنى أرى أن ذلك لا يكلف لا وقتا ولا مالا ولا جهدا فلا مانع من الدفع بشكل سنوى أو نصف سنوى و بالتالى سيكون ما يدفع كعمولة مقابل تحويل الأموال بالنسبة للمبلغ المحول شيئا قليلا وهم كما قلت عددهم صغير و تأخرهم فى الدفع لن يؤثر بشكل كبير

امتلاك سيرفر أو استئجاره...........؟؟؟؟؟؟

أفضل امتلاك سيرفر فمها كانت العقبات نحاول التغلب عليها وكنت أتمنى أن تتطرح علينا أخى عمار الأسباب التى جعلت موضوع امتلاك السيرفر شيئا مستحيلا ان كان العائق المادى فماذا تفعل لو بعد أشهر قليلة من وصول تبرعات الأخوة وجدنا أن المبلغ وصل لثمن شراء سيرفر ألا يكون موضوع عدم شراءه شئ غريبا وغير مفهوم و ذلك على اعتبار أن مسألة السيرفر مسألة ضرورة قصوى لتطوير المنتدى أخى ان المنتديات الأجنبية الكبرى مثل جنومون و غيرها أصبحت منتجاتها الجرافيكية تملئ الشرق و الغرب و أرباحها تصل لأرقام فلكية و بالتالى 200 دولار شهريا لا يمثل لها أى مشكلة بالمرة أن أصحاب هذه المواقع يركبون أرفه السيارات ويمتلكون أجمل الفيلات أنهم مليونيرات أخى عمار و لا ينبغى أن نقارن أنفسنا بهم من الان بل نحن نحاول الوصول الي مكانتهم و للايضاح أنا أتكلم عن الاستئجار والذى يتتطلب استمرار دعم الأخوة وارسال أموالهم شهريا بلا انقطاع أخى أنت تستطيع الان أن تجمع الاف الدولارات الان من تبرعات الأخوة فى المنتدى و مساهماتهم ولكنك لا تستطيع أن تجمع منهم 200 دولار بشكل مستمر مدى الحياة هذا ان كنا نتكلم عن تطوير فعلى سيستمر مدى الحياة وليس موضوع فترة و تعدى ثم نرجع كما كنا فأنا لا أتخيل أن الأخوة فى مثل هذا الوقت من العام القادم أو الذى يليه سيظل كل منهم يذهب شهريا الى البنك لوضع تبرعاتهم خصوصا أن هناك من يسافر ومن تشغله أمور الحياة علاوة على تغير الأعضاء و دخول أعضاء جدد لا يعلمون عن الأمر شيئا و سيفاجئو بأنهم مطالبون بدفع أموالا ولا يعرفون لماذا و ستظل أنت تدخل على الموضوع لاعلامهم بالأمر بالاضافة لاستجداء الأخوة مرارا وتكرارا لحثهم على دفع تبرعاتهم فى حالة اذا جاء انتهت فيه مدة الاشتراك و لا يوجد أمولا لتجديده فمشاكل استئجار السيرفر التى لا نعلمها أكثر من التى نعلمها وعموما ننتظر لنرى قيمة المبالغ التىستصل اليكم من الأخوة ان كانت كبيرة فلنفكر فى شراء السيرفر و ليحاول أخونا الكبير عطيه جزاه الله خيرا دراسة الموضوع مرة أخرى فما المشكلة ان كان المال متوفر أى مشكلة أخرى يمكن تذليلها هذا ان أراد أن ينتقل بنا و بموقع طريق الجرافيك الى الأمام نقلة بلا رجعة نقلة تضع اسم الموقع فى المستقبل ضمن أشهر الأسماء فى عالم الجرافيك محليا وعالميا

هذا و للحديث بقية ان شاء الله
    الف شكر اخي هشام على هذا الاهتمام الطيب والكبير والكريم والمبارك منك ...بصراحة كلام في منتهى العقلانية والدقة ولااقول ذلك مجاملة ...ولعل ماقلته هو هاجس كبير بالنسبة لي وافكر فيه 24 ساعة متواصلة كون ماقلته منطقي جدا والرائع اخي هشام انك متفهم مامعنى ان المنتدى يكون عنده سيرفر خاص ...وصدقني اخي هشام لو ملكنا او استئجرنا السرفير واستطعنا ان نصل في خلال سنة مثلا بالمنتدى الى منتدى منتج بمعنى ان يستطيع ان يغطي نفقاته لوحده فهو امر في قمة الروعة ونكون نقلنا المنتدى نقلة الى الامام نكون سباقين فيها ونكسر قليلا هذه السيطرة الواسعة للمنتديات الاجنبية على عالم الجرافيك
    بكل امانة وشفافية مطلقة لانبحث عن ارباح والله ولم نفكر في هذا الامر مطلقا الهدف كله ان نكون يدا واحدة لافرق بين الادارة والاعضاء هذا اولا...ذلك ان قوة المنتدى وعزته بقوة اعضاءه ومحبتهم له وحجم العمل المبذول ...الامر الاخر على مدى ستة اشهر لمست من الاخ عطية رغبة قوية جدا وخبرة في الامور وليس هذا فقط بل سعي ايضا في اتجاه ذلك واخر عمل قام به هو تحديث وتطوير مركز الرفع للمنتدى ...ولم ينتظر كلمة شكر من احد واعتبرها صدقة جارية يبتغي منها وجهه الكريم تبارك وتعالى ...طيب ! السنا نستفيد من المنتدى ؟ من منا لم يحمل درس ما او تعلم او استفاد بأمر ما ...ولماذا نحن دائما نأخذ ولانعطي والى متى نبقى هكذا ؟
    انا وبكل امانة لااتوقع وجود الالاف الدولارات تتدفق على حساب الاخ عطية ! ليس لشيء والله وليس الامر عدم ثقة حاشى لله ولكن لعدة امور : السلبية قائمة ؟ ان اخذ واهرب انني تعودت مثلا ان احمل واحصل على مااريد ولست مضطرا لأن اعطي شيء والامر الثاني ان اغلب الاخوة في المنتدى هم طلاب مدارس او طلاب جامعات وعلينا ان نقدر ظروفهم ولايكلف الله نفسا الاوسعها ...انا اتمنى ان يشارك الجميع في الامر لكن بنفس الوقت ان لايكون عبء مادي عليه ...لأن هذا الامر حرام بعض الاخوة مثلا ممكن ان يساهم بمبلغ 100 دولار والبعض الاخر قد يكون مبلغ 5 دولارات عبء مادي عليه والله اعلم بظروف الناس
    بالنسبة لي وكرأي اخي هشام لو استطعنا جمع كلفة استئجار سيرفر خاص لمدة ستة اشهر او سنة او سنتين مثلا فسيكون الامر ممتاز ثم اذا استطاع المنتدى ان يعتمد على نفسه في خلال هذه السنة ويغطي نفقة استئجار السيرفر لسنة اخرى فسنكون بالف الف خير ونكون حققنا شيئا عظيما والله ...وقطعنا خطوتين او ثلاث الى الامام ...اي امر دائما صعب في بدايته كونه جديد ولكن اذا استطعنا تخطي هاتين الخطوتين بنجاح فانا اضمن النجاح للامر وانتقال المنتدى وبقوة الى الواقع العملي ....ووضعنا ارجلنا على اول الطريق ...هل الكلام واقعي ومقبول مارأيك اخي هشام ولااخفيك هذا ماابحث عنه واتمناه ان يتحقق ...وبعد ذلك يصبح الامر روتيني وبسيط وطبيعي جدا
    امر اخير نبحثه الان وبشكل شبه يومي وهو ان يحاول المنتدى ان يساهم بجزء جيد من نفقاته في الوقت الحالي باعتماد امور جديدة تعتمدها المنتديات الاجنبية وعذرا لآنني لااستطيع البوح بها الان فقط حفاظا على سلامة الفكرة وعدم سرقتها ...ولكن فور الاتفاق بشكل نهائي عليها سنضعها بين ايديكم واخبركم بتفاصيلها بنفسي ان شاء الله
    باختصار وخلاصة مااقوله اننا نحاول ان نكون واقعين وننطلق من ظروف المنتدى الحالية ...نعمل الذي علينا والباقي على الله

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham hesham مشاهدة المشاركة
    أهلا بيك أخى تامر
    واعذرنى أنا أريد الخير والتقدم للمنتدى ويعلم الله
    وأنا لا أمانع من انشاء الصندوق و ارسال الأعضاء لتبرعاتهم شهريا ولكن أتمنى امتلاك سيرفر وبذلك نكون حققنا ضربة قوية وحتى لو توقف أو قلت مساهمات الأخوة بعد ذلك نكون قد حققنا شيئا ذا قيمة وأساسى لتطوير المنتدى تحقيق بدون رجعة وعامة أنا معكم على أى حال فى ما ستأول اليه الأمور سواء هذا أو ذاك ولكنى أتكلم الان لأننا ماذلنا فى مرحلة النقاش و لم نأخذ قرارا نهائيا
    نعم اخي نعم ...ماتفكر فيه صحيح جدا والله ومع الاسف لانستطيع امتلاك سيرفر ..في الانترنت لايوجد شيء اسمه امتلاك سيرفر للابد مع الاسف ممكن ان نمتلكه لسنة او سنتين هكذا فقط ...وفكرتك سليمة والله اخي هشام هي افضل بكثير والله حتى لو كان الثمن باهظا جدا لكن نرتاح الى الابد ...لكن الامر غير قابل للتحقق والله ...ونحن مجبرين في التعامل مع الواقع !

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionardo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم احبتى الكرام استاذى الحبيب عمار الخطيب
    قرائت عنوان الموضوع ولكنى لم اتمكن من قراءه كل الصفحات رغم اهميه الموضوع نظرا لانشغالى البالغ منذ شهر تقريبا ولكنى بكل تاكيد فى اشد السعاده لما قراته فى بعض المشاركات وكلى ثقه بالله بان الامر سينجح انشاء الله فقط اود ان اعرف الطريقه التى يمكننى بها ارسال مبلغ متواضع تعبيرا عن عرفانى بجميل هذا الموقع الرائع وحتى اشعر ان انتمائى لهذا الموقع يترجم الى افعال وادعو الله من كل قلبى ان يكلل هذا الجهد بالنجاح فمشوار الالف ميل يبدا بخطوه واتمنى على الله ان يكلل هذه الخطوات بالنجاح والتوفيق انشاء الله
    والله لااادري ماذا اقول لك اخي ليوناردو ! ونعم الاخ والله ...الله يبارك فيك اخي مجدي ويكرمك يارب

مصمم مجتهد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    كيف يمكننى التبرع لاجل تقدم المنتدى
    لا اله الا الله سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mk66mk66 مشاهدة المشاركة
    كيف يمكننى التبرع لاجل تقدم المنتدى
    جزاك الله كل خير اخي الكريم ...حاليا نقوم بتجربة اخي العزيز سيتم ارسال مبلغ بسيط من قبلي والاخ حسام دباغ الى رقم حساب الاخ عطية ..وفي حال نجحت التجربة ولم يكون هناك مشاكل ...سيتم باذن الله تعالى وضع رقم الحساب بين ايديكم ...والله ولي التوفيق
    اكرمك الله

الصورة الرمزية sun key
    مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkhatib مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    اكرمك الله اخي العزيز على الدعم المعنوي الطيب والكريم منك
    اساس هذه الفكرة هي الثقة ! وفي حال انها غير موجودة لايمكن الاقدام على خطوة واحدة ..التبرعات سترسل الى الاخ العزيز مدير المنتدى ومن عنده ثقة بالمنتدى ومديره فعلى الرحب والسعة ..ومن لايملك هذه الثقة او يملك حدا ادنى من الشك فلا يشترك ولن نزعل من احد لكل انسان افكاره ورؤيته للامر ...ونحن نحترم كل وجهات النظر ...اقول لايشترك حتى لايصاب بحالة قلق دائم ! وفي حال طلب الاخوة تفاصيل عن المبالغ واين صرفت فلا توجد مشكلة ...قلت هذا الامر من البداية
    اما ان يتم تحقيق امتيازات للاعضاء المساهمين فهنا عندي سؤال ؟ هل انت تتبرع مثلا من اجل الامتيازات ام تتبرع لوجه الله الكريم ؟
    الأخ العزيز عمار أولاً لك من تحية خاصة بالنسبة لموضوع الأمتيازات الخاصة للمساهمبن فى تطوبر المنتدى وانا كنت من عرض هذا الموضوع ووافقنى عليه الاخ انس الوجود كان الهدف الوحيد من هذا هو زبادة الحافز للجميع لكى يكون لهم نصيب فى تطوير المنتدى ولكى يشعر كل فرد انه شريك فى المزيد من نجاح هذا المنتدى وتطويره وليس لأى شئ اخر وتقبل تحياتى

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun key مشاهدة المشاركة
    الأخ العزيز عمار أولاً لك من تحية خاصة بالنسبة لموضوع الأمتيازات الخاصة للمساهمبن فى تطوبر المنتدى وانا كنت من عرض هذا الموضوع ووافقنى عليه الاخ انس الوجود كان الهدف الوحيد من هذا هو زبادة الحافز للجميع لكى يكون لهم نصيب فى تطوير المنتدى ولكى يشعر كل فرد انه شريك فى المزيد من نجاح هذا المنتدى وتطويره وليس لأى شئ اخر وتقبل تحياتى
    الله يكرمك يارب اخي الحبيب ويبارك فيك ...الفكرة والله فقط ان لايكون الاسهام في المشروع بدافع الامتيازات ...بل رضى الله والهدف الوحيد ان نكون كلنا يدا واحدة كل منا على حسب مقدرته ...بعد ذلك اكيد اخي الحبيب لن ننسى من وقف ومد يد المساعدة ...ووالله هذا الامر في الحسبان ..اقصد هولاء الاخوة الذين ساهموا بطيب خاطر وبدون ادنة منية من حقهم الاستفادة الكاملة تماما من ثمار حبهم وعطاءهم للمنتدى ....
    سيتحول المنتدى او قسم منه الى نظام خدمات ...من يريد الاشتراك باي خدمة عليه ان يدفع رسم اشتراك سنوي حسب الخدمة ...واكيد اخي الحبيب ان الاخوة الذين اسهموا معنا سيكونوا مشتركين بجميع هذه الخدمات ودون اشتراك ...هذا اقل الواجب ونوع من الشكر لهذه الوقفة الاخوية ...لكن مااريد التركيز عليه ان يكون الامر انني اسهم ابتغي وجه الله ...واما الادارة فهي كرمها ! ههههههه ....هل وصلت الفكرة اخي الحبيب

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    الصور
    4
    اخي عمار..نريد شرح طريقة فتح حساب في الموقعhttp://www.2checkout.com/community/
    استودعكم الله الدي لا تضيع امانته..

الصورة الرمزية k o g d
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

بسم الله الرحمن الرحيم

شرح التسجيل في الموقع

انظر يمين الشاشة

الخطوة الثانية
    ضع اسم المستخدم ( يجب ان يكون بأخرف صغيرة )
    ضع بريدك الالكتروني
    اذهب الى الصفخة التالية

تم ارسال بريد الى بريدك الالكتروني اذهب الى البريد الالكتروني لتفعيل الحساب
    الاول : اسمك
    الثاني : اذهب الى بريدك

تفقد البريد

افتح البريد
    وادخل الرابط

انسخ كلمة المرور
    ادخلى الى الدخول 2

ضع اسمك
    الصق كلمة المرور
    ادخل

هكذا تكون استكملت التسجيل
    اتمنى ان اكون وفقت في الشرح
    تحياتي

الصورة الرمزية k o g d
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    وبعد ذالك سيرسلون لك بريد اخر يحتوي على كلمة المرور و اللقب او الاسم .

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k o g d مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

شرح التسجيل في الموقع

انظر يمين الشاشة

الخطوة الثانية
    ضع اسم المستخدم ( يجب ان يكون بأخرف صغيرة )
    ضع بريدك الالكتروني
    اذهب الى الصفخة التالية

تم ارسال بريد الى بريدك الالكتروني اذهب الى البريد الالكتروني لتفعيل الحساب
    الاول : اسمك
    الثاني : اذهب الى بريدك

تفقد البريد

افتح البريد
    وادخل الرابط

انسخ كلمة المرور
    ادخلى الى الدخول 2

ضع اسمك
    الصق كلمة المرور
    ادخل

هكذا تكون استكملت التسجيل
    اتمنى ان اكون وفقت في الشرح
    تحياتي
    الله يجزيك الخير اخي تامر ويبارك فيك يارب

مصمم مجتهد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    أخى عمار , أخى تامر

السلام عليكم و بارك الله جهودكما من أجل منتدانا الغالى
    مشكلة صغيرة جت على بالى......
    دلوقتى طبعا الحساب اللى فتحه الاستاذ عطيه بالدولار و على ما أظن أن أغلب حسابات الأخوة بالعملة المحلية فكيف سيتم التحويل منها و هى أساسا لا يجوز ايداع أى دولارات بها
    هل الأخوة يسحبو عملة محلية و يحولوها لدولارات و لا ننصح الأخوة بفتح حساب بالدولار و لا أيه.......؟؟؟ ياريت أى أخ عنده فكرة عن الموضوع يبدى برأيه

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 5678910 الأخيرةالأخيرة