العضوية في طريق الجرافيك مجانية تماما ولذا نؤكد علي ضرورة الإلتزام بالقوانين والشروط للمشاركه معنا .




- يمنع تبادل روابط البرامج المقرصنة المحمية ووضع روابط لملفات الكراك وغيرها ، كما يمنع استخدام وظيفة الرسائل الخاصة لهذا الغرض ..




- لا يسمح بعرض صور النساء بما في ذلك صور المجسمات ثلاثية الأبعاد العارية وغيرها ، كذلك يمنع وضع ملفات تتضمن موسيقى أو اغاني أو افلام تحوي شيئاً مما سبق او اي شيء يخالف الشريعة الإسلامية ..



- الإحترام الكامل للشعائر والمقدسات والعلماء والرموز الإسلامية وعدم المساس بها ..

- عدم كتابة مواضيع وردود تحتوي علي النقاشات والخلافات المذهبية والمناظرات مع اصحاب الطوائف والنحل والملل الأخرى ..

– عدم كتابة المواضيع ذات الطابع السياسي ، أو تناول أي زعيم وشخصية عامة بالطعن أو التشهير أو التجريح ، كذلك يمنع بشكل تام انتقاد الحكومات العربية والأجهزة الرسمية على صفحات طريق الجرافيك ..

- يمنع كتابة المواضيع التي تمجد أو تشجع على الارهاب أو القتل أو الحاق الأذى بآخرين تحت أي ذريعة كانت ..

- يمنع استخدام وظيفة الرسائل الخاصة لأغراض غير مشروعة أو تبادل الروابط المخالفة للنهج القويم ..

– احترام جميع الإخوة الرواد الأعضاء المشاركين وكتاباتهم وعدم الاساءة اليهم بأي طريقة كانت بما في ذلك استخدام السباب والكلمات النابية أو الأوصاف القبيحة أو الغمز واللمز واطلاق النكات ، وكذلك اسلوب التحريض والتهييج أو الايقاع بين الأعضاء ..

- عدم الدعاية أو الإشارة لمواقع تحتوي على مواد منافية للخلق والدين أو القانون ..

– عدم تناول مواضيع الإختراق والهكرز وتدمير المواقع ..

- عدم كتابة المواضيع الدعائية وتلك التي تتضمن الإعلان عن بيع أو شراء أقراص وبرامج وخلافه ، كما يمنع في هذا الصدد تبادل أرقام الهاتف أو طلب المراسلة عبر الخاص ..

- عدم كتابة المواضيع او الردود ذات الطابع الشخصي ، بما في ذلك اي نقاش له طابع الخصوصية بين عضو وعضو اخر أو مجموعة أعضاء بما لا يحقق أي فائدة للأعضاء الآخرين ..

- طريق الجرافيك موقع تعليمي جاد ، وعليه يجب على الأعضاء تجنب طرح المواضيع الهزلية غير الجادة والمبالغة في ذلك ، ويشمل هذا العبثية كالاستغراق في المزاح والقاء النكات والمديح المبالغ فيه تجاه عضو او مجموعة اعضاء ، والاكثار من طرح المواضيع التي لا تتضمن اي محتوى جدي مناسب يليق بأعضاء الموقع وزواره ..

- عدم كتابة الملاحظات والشكاوى العلنية في طريق الجرافيك المختلفة بما في ذلك أي ملاحظات أو شكاوى أو انتقاد يمكن أن يوجه الى الموقع أو أعضاء آخرين أو الى الاخوة المشرفين على طريق الجرافيك ، والاقتصار على وظيفة التبليغ الموجودة أعلى المواضيع والردود أو بالكتابة في قسم الملاحظات والشكاوى أو مراسلة القائمين على الموقع عند الضرورة..


للقائمين على إدارة طريق الجرافيك حق القيام بتعديل أو حذف أي موضوع أو رد يخالف ما سبق ، بدون اشعار مسبق ..




وتذكر قول الله تعالى ((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))